استخدمي المجفف.. 4 طرق لإزالة رائحة الطعام العالقة بالشعر - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استخدمي المجفف.. 4 طرق لإزالة رائحة الطعام العالقة بالشعر

منار محمد:
نشر في: الأربعاء 21 أغسطس 2019 - 12:57 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 أغسطس 2019 - 12:57 م

تنزعج معظم النساء أحيانًا من التقاط شعرهن رائحة الطعام خلال الطهي؛ مما يجعل الكثير منهن يلجأن إلى غسل الشعر بصفة مستمرة، وحتى لا تضطرين لفعل ذلك، قدم موقع "The list" الخاص بصحة المرأة، 4 طرق للقضاء على رائحة الطعام العالقة بشعرك واستبدالها بأخرى جذابة.

1- ماء الورد

يتميز ماء الورد برائحته النفاذة التي تمنح انتعاشا لكل من يستنشقه، إضافة إلى أنه يغطي على الروائج المزعجة، ولذلك سيكون خيارا جيدا لكِ لتتخلصي من رائحة الطعام العالقة في شعرك.

كل ما عليك فعله هو وضع القليل من ماء الورد المركز في زجاجة وتخفيفها بكمية بسيطة من الماء العادي ورشها على الشعر حتى تتغير رائحته.

2- عطرك الخاص

رشي القليل من عطرك الخاص على يديكِ وادعكيهم جيدًا ثم قومي بتفرقة خصلات شعرك جيدًا، مع تحريك يديكِ بين الشعر حتى يلتقط منك الرائحة وتغطي على رائحة الطعام.

3- استخدمي الشامبو

ضعي القليل من الشامبو الخاص بشعرك على يديكِ وافركيه جيدًا ثم ادعكي شعرك به لمدة دقيقة، وخاصةً أطراف الخصلات؛ لأنها أكثر مكان يلتقط رائحة الطعام، وبعد ذلك سرحي شعرك بشكل عادي وستختفي الرائحة المزعجة.

4- مجفف الشعر

احضري مجفف الشعر واضبطيه على الهواء البارد، ثم ضعي نقطة من الزيت العطري المفضل لديكِ وادعكي شعرك به، ثم وجهي هواء المجفف البارد نحو شعرك وحركي الخصلات كثيرًا حتى يدفع الهواء الرائحة غير الجيدة وتظل رائحة العطر هي الثابتة؛ لأنه نفاذ.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك