محافظ الأقصر يبحث سبل تعزيز التعاون مع ممثل برنامج الأغذية العالمي في مصر - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 4:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الأقصر يبحث سبل تعزيز التعاون مع ممثل برنامج الأغذية العالمي في مصر

أ ش أ
نشر في: الأربعاء 21 أغسطس 2019 - 3:15 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 أغسطس 2019 - 3:15 م

بحث المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، مع الممثل المقيم والمدير القطري لبرنامج الأغذية العالمي في مصر، منجستاب هايلي، ومستشار وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والمشرف على القطاع الأوروبي، السفير رضا بيبرس، سبل التعاون المشترك خلال الفترة القادمة، والأنشطة المختلفة التي يقوم برنامج الأغذية العالمي بتنفيذها داخل المحافظة.

و أشاد محافظ الأقصر - خلال اللقاء اليوم الأربعاء، بجهود برنامج الأغذية العالمي والتي تسهم في دعم جهود التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وبما تمتلكه من خبرات في الوصول بالتنمية إلى الفئات الأكثر احتياجا، مشيرا إلى تقديم كافة سبل الدعم والالتزام بتعزيز الشراكة مع البرنامج.

ومن جانبه ،أعرب المدير القطري لبرنامج الأغذية العالمي في مصر ، عن سعادته بما حققه البرنامج في محافظة الأقصر، مؤكداً استمرار البرنامج في دعم جهود تحقيق التنمية المستدامة داخل المحافظة ، ومن بينها مشروع تعزيز إتاحة الفرص التعليمية ، وتطوير المدارس المجتمعية.

حضر اللقاء ، نائب محافظ الأقصر محمد عبدالقادر خيري، ووكيل وزارة الزراعة بالمحافظة ، المهندس خالد عبد الراضي، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وكان الممثل المقيم والمدير القطري لبرنامج الأغذية العالمي في مصر ، ومستشار وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي والمشرف علي القطاع الأوروبي، والوفد المرافق، قد قاموا بزيارة مدرسة "الفتاتيح " المجتمعية ذات الفصل الواحد بمركز ومدينة "الطود"، ومدرسة "الرياينة" المجتمعية بمركز ومدينة "أرمنت"، لمتابعة تنفيذ مشروع "المدرسة الذكية"، وذلك في إطار التعاون بين برنامج الأغذية العالمي، ووزارة التربية والتعليم نحو تحويل "المدارس المجتمعية " إلى "مدارس ذكية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك