إذا أردت عضوية نادي «ديزني» ادفع 80 ألف جنيه إسترليني! - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إذا أردت عضوية نادي «ديزني» ادفع 80 ألف جنيه إسترليني!

سمر سمير:
نشر في: الأربعاء 21 أغسطس 2019 - 10:46 ص | آخر تحديث: الأربعاء 21 أغسطس 2019 - 10:46 ص

يوفر نادي "ديزني" لعملائه الاستمتاع بتجربة تناول الطعام الرائعة مع موسيقى الجاز الجميلة، ولكن كل ذلك مقابل ما لا يقل عن 20 ألف جنيه إسترليني؛ مما جعل من المستحيل تقريبًا دخول عامة الشعب به، واقتصر فقط على المشاهير والضيوف القادرين على تكلفة الدخول.

يقع نادي "ديزني" في "ديزني لاند كاليفورنيا" داخل شقة تبلغ مساحتها 2200 قدم مربع، واستعان مؤسس النادي "والت" بالمصممة "دوروثيا ريدموند"؛ لإنشاء سكن لكبار الشخصيات في ناديه، ولكن تم التخلي عن المشروع بعد وقت قصير من وفاته.

وتم بناء النادي بأسلوب بسيط، مع لوحة تحمل عنوان "33"، ويتكون النادي من مطعم وصالة موسيقى الجاز أطلق عليها اسم "Le Salon Nouveau"، وهي واحدة من المواقع الوحيدة التي تقدم المشروبات الكحولية في الحديقة.

ويصعب الحصول على العضوية؛ بسبب ثمنها الباهظ، حيث يتراوح سعرها ما بين 20 إلى 80 ألف جنيه إسترليني، ويحتوي النادي على قائمة انتظار مدتها 14 عامًا، وفقًا لبيانات "Insider"، حيث تعتمد رسوم العضوية على مستوى الأعضاء المتاح لهم الانضمام إليه.

وتناول الطعام والكحول ليس مجانيًا، فيكلف حوالي 100 جنيه إسترليني لتناول الوجبة، ولا تشمل هذه الأسعار تناول المشروبات، حيث لها سعر آخر.

ويحصل أعضاء النادي على امتيازات أخرى أيضًا، بما في ذلك المسار السريع لقوائم الانتظار الطويلة، وخدمة كونسيرج ديزني، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات.

وهناك عملاء معروفين للنادي من المشاهير والفنانين وكبار رجال الدولة مثل (التون جون، وإليزابيث تايلور، وتوم هانكس، وكريستينا أغيليرا).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك