برلمانيون مرافقون للسيسى: هدفنا توضيح حقيقة الأوضاع فى مصر - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

برلمانيون مرافقون للسيسى: هدفنا توضيح حقيقة الأوضاع فى مصر


نشر في: الأربعاء 21 سبتمبر 2016 - 12:15 ص | آخر تحديث: الأربعاء 21 سبتمبر 2016 - 12:15 ص

الحملات ضد الدولة تعكس نجاح مؤسساتها فى تحقيق إنجازات على أرض الواقع

أكد العديد من أعضاء مجلس النواب الذين يقومون حاليا بزيارة لنيويورك ضمن وفد برلمانى وإعلامى أن زيارتهم الحالية تأتى لإعلان مساندتهم وتأييدهم للدولة المصرية وللرئيس عبدالفتاح السيسى ولتوضيح صورة وحقيقة الأوضاع الراهنة فى مصر وما تحقق فيها على أرض الواقع من إيجابيات كثيرة ومتعددة رغم الصعاب التى تواجهها إلى جانب الرد على الأكاذيب والشائعات التى تروج لها عناصر وجهات معادية لمصر فى الخارج.

 


وأشار أعضاء مجلس النواب إلى أن وفدهم البرلمانى يضم مسئولين بمختلف الأحزاب والقوى السياسية المصرية المختلفة ليعلنوا للعالم أجمع أن القوى السياسية المصرية بمختلف توجهاتها تقف صفا واحدا أمام الرأى العام العالمى مؤيدة لدولتها وقيادتها السياسية.

 


وقالت الدكتورة مى بدران رئيسة لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى مجلس النوب إن الوفد يمثل عناصر الدولة المصرية المختلفة خاصة أن مجلس النواب هو عنصر أساسى فى الوفد المصرى وهذا يبين الدعم الكبير من أفراد الشعب للحفاظ على الدولة ولتأييد القيادة السياسية.

 


وأضافت أن الحملات التى تصاعدت فى الآونة الأخيرة ضد الدولة إنما تعكس نجاح مؤسسات الدولة بما أدى إلى استهدافها من جانب العناصر المعادية لمصر وشعبها ولنعلن للعالم أن هناك أغلبية تؤيد القيادة السياسية.

 


وأكدت أن فى مقدمة من ينشرون الأكاذيب عن مصر وأوضاعها الداخلية هم من المنتمين إلى جماعة الإخوان المسلمين المجرمة قانونا وإننا نحاول بذل جهودنا لإقناع المجتمع الدولى بخروجهم على القانون وأن هذا شىء واضح حتى من اعتراف بعض الأفراد من تلك الجماعة بمحاولة بعض المنتمين إليها بالتجمع لمهاجمة بعض أعضاء الوفد المصرى بما يعكس سلوكياته وأخلاقياته.

 


وقالت سحر طلعت مصطفى رئيسة لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب إن احتشاد أعضاء من مجلس النواب المصرى يبين للرأى العام فى الخارج مدى التحام الشعب المصرى بمختلف توجهاته حول قيادته السياسية ودعمهم الكامل للدولة المصرية وللرد على الأكاذيب التى تظهر فى بعض وسائل الإعلام الأجنبية والتى تعطى صورة غير حقيقية عن مجريات الأوضاع فى مصر وهو ما حرصنا خلال الزيارة على توضيحه والرد على مختلف الأكاذيب.

 


وأشارت إلى أن تكاتف الجبهة الداخلية فى مصر كانت هى الحائط الصد فى مواجهة المؤامرات التى كانت تحاك ضد مختلف دول المنطقة ومن بينها مصر ومن ثم فإن وحدة شعب مصر وتلاحم أبنائه أدت إلى الحفاظ على تماسك الدولة وقوتها ونجاحها فى السير قدما فى مسيرة التنمية ومواجهة الإرهاب.

 


وبدوره أشاد المخرج خالد يوسف عضو مجلس النواب بالكلمة التى ألقاها الرئيس عبدالفتاح السيسى فى الأمم المتحدة خاصة ما أشار إليه الرئيس فى لفتته الذكية التى ذكر فيها أن مصر استقبلت 5 ملايين لاجئ عربى واعتبرتهم جزءا من النسيج المصرى ووفرت لهم الكرامة الإنسانية ولم تستقبلهم فى معسكرات كما فعل البعض.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك