بعد رحيله عن النهار.. خيري رمضان: محطتي القادمة ستكون الأخيرة في مسيرتي الإعلامية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد رحيله عن النهار.. خيري رمضان: محطتي القادمة ستكون الأخيرة في مسيرتي الإعلامية

الإعلامي خيري رمضان
الإعلامي خيري رمضان
كتب - أحمد فاروق:
نشر في: الخميس 21 سبتمبر 2017 - 1:04 ص | آخر تحديث: الخميس 21 سبتمبر 2017 - 2:13 ص
أكد الإعلامي خيري رمضان، أنه فسخ تعاقده مع قناة النهار بعد 8 أشهر تقريبا من انضمامه إليها، موضحًا أنه وصل مؤخرًا إلى اتفاق مع إدارة القناة على أن يتم إنهاء التعاقد بشكل ودي، بعد أن قدم اعتذارا عن المشاركة في تقديم برنامجه «آخر النهار»، وهو ما استجابت إليه القناة، وتم بالفعل فسخ العقد في هدوء دون أي خلافات، كما تم تسوية الأمور المادية بين الطرفين.

وكشف رمضان، في تصريحات خاصة لـ«الشروق»، أنه يعلم جيدا الظروف الصعبة التي تمر بها غالبية القنوات المصرية، موضحًا أنه حاليا في هدنة، ويدرس بلا تعجل عددا من العروض الجادة، ليختار من بينها محطته القادمة في مجال التقديم التلفزيوني، معلنا لأول مرة؛ أن هذه التجربة ستكون الأخيرة في مسيرته الإعلامية.

وفي ختام تصريحاته لـ«الشروق»، وعد خيري رمضان متابعيه، بأنه سيعود للشاشة قريبا، من خلال تجربة مهمة في قناة محترمة.

كانت شبكة تلفزيون النهار، أصدرت مساء أمس الأربعاء بيانا صحفيا، أعلنت فيه انتهاء التعاقد مع الإعلامي خيري رمضان بشكل ودي، متمنية له مزيدا من التوفيق والنجاح في خطوته المقبلة.

يذكر أن رمضان انضم لقناة النهار في مطلع العام الجاري، وكان يقدم برنامج «آخر النهار» أيام السبت والأحد والإثنين، بينما كان يقدمه أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس والجمعة، الإعلاميون خالد صلاح، وجابر القرموطي، ومحمد الدسوقي رشدي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك