لجنة إدارة أعمال غرفة شركات السياحة تعقد اجتماعها الأول - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لجنة إدارة أعمال غرفة شركات السياحة تعقد اجتماعها الأول

طاهر القطان
نشر في: الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 7:37 م | آخر تحديث: الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 4:06 م
عقدت لجنة إدارة أعمال غرفة شركات السياحة اجتماعها الأول، مساء اليوم، بمقر الغرفة برئاسة الدكتور نادر الببلاوي، وعضوية كل من نورا علي، وكريم محسن، وأحمد إبراهيم، وهشام أمين.

وبدأت اللجنة أعمالها بتوجيه الشكر للدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، على جهوده الدؤوبة والمخلصة؛ للنهوض بصناعة السياحة، وعلى ثقته في اختيار أعضاء اللجنة لإدارة الغرفة في هذة المرحلة الدقيقة التي يمر بها القطاع السياحي.

ووجهت اللجنة الشكر لمجلس الإدارة السابق برئاسة حسام الشاعر على المجهودات الكبيرة والملموسة في مختلف الملفات الهامة بالغرفة، والتي أشادت بها لجنة إدارة الأعمال.

وتطرقت اللجنة لعدد من الموضوعات التي تخص أعمال ومن أهمها:

- إعادة تشكيل اللجنة المشتركة للطيران "APJC" لتكون برئاسة هشام أمين عضو لجنة تسيير الأعمال وأماني فؤاد من شركة أكسيل ترافيل، ومحمد نوفل من شركة أطلس ترافيل، وآية الله فؤاد من شركة بلو سكاي ترافيل، ومحمد نصير من شركة أسترا ترافيل، وعبد العزيز محمود حافظ من شركة جراند تورز، مع توجية الشكر للأعضاء السابقين في اللجنة.

- الإبقاء على تشكيل مجالس إدارة فروع الغرفة كما هي، مع تغيير المسمى إلى لجان تسيير أعمال الفروع، مع العمل على استكمال ملف تطوير ميكنة كافة أعمال وخدمات الغرفة، مما ييسر ويسهل عمل الشركات.

- الموافقة على البدء فورًا في اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنجاز مشروع أرض 6 أكتوبر، والتأكيد على تقديم كامل الدعم لملف تطوير البوابة المصرية للعمرة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك