قائمة الخطيب تعقد أول اجتماعاتها وتقدم العزاء في شهداء الوطن - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 10:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قائمة الخطيب تعقد أول اجتماعاتها وتقدم العزاء في شهداء الوطن

الشروق
نشر في: السبت 21 أكتوبر 2017 - 7:50 م | آخر تحديث: السبت 21 أكتوبر 2017 - 7:50 م

عقد محمود الخطيب المرشح لرئاسة النادى الأهلى فى الانتخابات التى ستجرى فعالياتها 30 نوفمبر المقبل إجتماعا غير تقليدي بأحد الفنادق مع أعضاء قائمته مساء اليوم، وذلك عقب غلق باب الترشيح فى الخامسة عصراً للاتفاق على الخطوط العريضة للمرحلة المقبلة.

بدأ الاجتماع بدقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن الذين راحوا ضحية الغدر والارهاب فى طريق الواحات، وقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة وتقدم محمود الخطيب وقائمته بخالص التعازى لأسر الشهداء داعين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويدخلهم فسيح جناته.. وأن تبقى مصر دائما وأبداً بلد الأمن والأمان .

وتحدث الخطيب مع أعضاء قائمته حول العديد من النقاط الخاصة بالمرحلة القادمة التى تسبق العملية الانتخابية جاء فى مقدمتها الحفاظ على قيم ومبادئ الأهلى ولابد أن يحرص الجميع على قيمة وقامة الأهلى فى كل المواقف خاصة أن الهدف الرئيسى من الترشح هو خدمة الكيان الذى يفخر جميعهم بالانتماء إليه.

وتطرق الاجتماع إلى ضرورة العمل الجماعى لأعضاء القائمة وأن تكون كافة العناصر على قلب رجل واحد، واحترام الزملاء المنافسين وأن تكون الدعاية الانتخابية بالشكل الذى يليق بالأهلى وتاريخه العريق .

و شهد الإجتماع أيضاً مناقشة البرنامج الإنتخابي الذي حسمت كل بنوده علي أن تكون واقعية و قابلة للتنفيذ بعيدا عن الوعود وينقل الكيان نقله كبيره .. تليق بطموحات أعضاء الأهلي وجماهيره خلال السنوات المقبلة وبشكل جديد يتناسب مع كل التطورات التي تدور حوله عالميا وقارياً و التخطيط لمستقبله بصورة علمية من خلال رؤى وافكار تعبر عن قيمة نادى القرن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك