أبو تريكة : جوارديولا يقدم المعادلة الصعبة مع سيتي .. ودي بروين أصبح العقل المدبر - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أبو تريكة : جوارديولا يقدم المعادلة الصعبة مع سيتي .. ودي بروين أصبح العقل المدبر

محمود عيسي
نشر في: السبت 21 أكتوبر 2017 - 7:51 م | آخر تحديث: السبت 21 أكتوبر 2017 - 8:22 م

 

أشاد محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق بالمستوي الرائع الذي يقدمه فريق مانشستر سيتي تحت قيادة الاسباني بيب جوارديولا في منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

واستطاع مانشستر سيتي في الحفاظ على صدارته للبريميرليج برصيد 25 نقطة بعدما فاز اليوم السبت على فريق بيرلني بثلاثة أهداف نظيفة ضمن الجولة التاسعة على ملعب " الاتحاد"، متفوقا بفارق 5 نقاط عن مانشستر يونايتد الذي تلقي اليوم الخسارة الأولي أمام الفريق الصاعد حديثاً هيدير سيفيلد تاون 2 - 1 .

وقال أبو تريكة خلال تحليله للمباراة على قنوات " بي ان سبورت" " مانشستر سيتي يقدم كرة قدم حقيقة هذا الموسم وذلك بعدما قام جوارديولا بتطبيق افكاره ولكن بجودة مختلفة والتي شملت كيفية التناسق بين قوة خط الدفاع والهجوم".

وأشار نجم الأهلي السابق أن السيتي فاز اليوم على بيرنلي بأقل مجهود في ظل الإرهاق الشديد الذي يعانيه عدد كبير من لاعبيه بسبب خوض مباراة نابولي الصعبة يوم الثلاثاء الماضي في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، والتي أنتهت لصالح السيتي بهدفين مقابل هدف.

وأوضح أبو تريكة أن البلجيكي كيفين دي بروين أصبح العقل المدبر لخطة جوارديولا مع السيتزين، وأصبحت أهداف الفريق السماوي كربون في كل مباراة بسبب التمريرات السحرية الذي يهديها لزملائه المهاجمين.

وأكمل أبو تريكة تحليله بالعودة للاشادة مرة أخري بفكر جوارديولا مع مانشستر سيتي بالموسم الجاري  .. قائلا  : " المدرب الاسباني يطبق المعادلة الصعبة مع السيتي وهي قوة الهجوم والتي أسفرت تسجيل الفريق 32 هدف في 9 جولات فقط وبين قوة الدفاع باهتزاز شباكهم بـ 4 أهداف".

وختتم أبو تريكة حديثه بتأكيده أنه رغم المستوي الكبير الذي يقدمه مانشستر سيتي في هذا الموسم إلا أنه لا يزال لا يمتلك شخصية البطل ولا يمكن الحكم بذلك إلا بعد مشاهدة مستوي الفريق السماوي عندما يلعب تحت ضغط المباريات الكبري الصعبة والمصيرية.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك