فيرناندو مورينتيس: ريال مدريد يخاطر بمصيره في دوري الأبطال أمام جالاتا سراي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيرناندو مورينتيس: ريال مدريد يخاطر بمصيره في دوري الأبطال أمام جالاتا سراي

د ب أ
نشر في: الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 10:27 م | آخر تحديث: الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 10:27 م

أكد اللاعب السابق لنادي ريال مدريد الإسباني ، فيرناندو مورينتيس، أن فريقه القديم سيحدد مصيره في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال مواجهته لنظيره جالاتا سراي التركي غدا الثلاثاء، وأن أي نتيجة سيحققها النادي الملكي غير الفوز لن تكون ذات فائدة وأن هذا الأمر مرهون بمجهودات اللاعبين الكبار في الفريق.

وأدلى مورينتيس بتصريحاته هذه بعد قيامه بإزالة النقاب عن كرة بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، والتي يعمل سفيرا لها، خلال النصف الثاني من الموسم الجاري.

وأضاف قائلا: "يمكنني أن أقول أن ريال مدريد يخاطر بمصيره بعد بدايته (السيئة) في بطولة دوري أبطال أوروبا، وعليه أن يقطع خطوة للأمام والفوز بالمباراة، التعادل لن ينفع، عندما تتعقد الأمور هنا تظهر مواهب اللاعبين الكبار، وريال مدريد لديه لاعبين كبار، سيخوضون هذه المباراة بحماس من أجل تحقيق الفوز وتبديد كل الشكوك".

وأشار اللاعب الإسباني السابق إلى أنه لا يتم التعامل في الوقت الراهن بقدر معقول من الصبر مع المدربين كما كان الحال خلال فترته كلاعب، موضحا أن على ريال مدريد أن يستمر في الوثوق بمدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

وتابع: "هذا الأمر أصبح متبعا بشكل كبير هذه الأيام، في أيامنا كان هناك بعض الهدوء في التعامل مع النتائج، نحن في بداية الموسم، المشروعات يجب أن تكون دائمة، وريال مدريد بدأ مشروعه مع مدرب ما وأتمنى أن ينهيه مع نفس المدرب".

وأوضح مورينتيس أنه من الطبيعي أن ينشب الجدل داخل الأندية الكبرى عندما تحقق نتائج سيئة، واستطرد قائلا: "لا يزال هناك الكثير من الوقت، المواسم تتقلب كثيرا، لقد رأينا أتلتيك بيلباو على القمة وكذلك رأينا أتلتيكو مدريد وريال مدريد وبرشلونة، الموسم رائع بالنسبة للجماهير، وهذا أمر جيد، ومن الجيد أن نري العالم أن الليجا تنافسية للغاية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك