انطلاق فعاليات الملتقى الشبابي الثاني بجامعة سوهاج - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 4:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انطلاق فعاليات الملتقى الشبابي الثاني بجامعة سوهاج

كتب-محمد عبد النجيد:
نشر في: الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 6:19 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 6:19 م

انطلقت اليوم فعاليات الملتقى الشبابي الثاني، بجامعة سوهاج، بعنوان «الإعلام وقضايا الشباب في صعيد مصر» بحضور الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، والدكتور أحمد عزيز، رئيس الجامعة، واللواء عمر عبد العال، مدير الأمن، والدكتور محمد سعيد محفوظ، رئيس مؤسسة «ميديا توبيا»، ولفيف من ممثلي الأحزاب والقوى السياسية.

وقال «عبدالمنعم» إن الجامعة تقوم بدور كبير ومشاركة حقيقية وفاعلة لأنها قاطرة للتنمية وبيت الخبرة، مضيفًا أنه يجب تحصين شباب سوهاج بالثقافة والعلم، لاهتمام الرئيس بشكل كبير بالشباب من خلال المؤتمرات التي تعقد شهريًا وآخرها ملتقى شباب العالم بشرم الشيخ.

وأشار«عزيز» إلى أن الملتقى يناقش أهم قضايا الشباب في صعيد مصر وأهم الآفاق المستقبلية لأوضاعهم، موجهًا الشكر لكل من شارك في الملتقى من الإعلاميين والمسئولين وممثلي الشباب من الأحزاب والجمعيات والنقابات والاتحادات والجامعة.

وأشاد «عبدالعال» بالنشاط المتواصل الذي يقوم به رئيس الجامعة، من خلال دوره البارز في التواصل والمشاركة المجتمعية منذ توليه رئاسة الجامعة.

وقالت د. عزة عبد العزيز رئيس قسم الإعلام، أن الملتقى يتيح فرصة الحوار البناء بين الشباب والمسئولين، وأضافت أن الرئيس أكد على أن الشباب هم القيمة الإنسانية التي يجب الحفاظ عليهم وتوظيفهم من أجل الارتقاء والازدهار بمصر.

وقال «محفوظ»: إنه سعيد بتواجده في رحاب جامعة سوهاج لأكثر من مرة، مناشدًا الشباب بضرورة المشاركة والتحاور والتحدث والتعبير عن رأيه بفعالية ومصداقية وحيادية خلال جلسات الملتقى.

جدير بالذكر أن محاور الملتقى تم مناقشته من خلال 3 جلسات استماع، كما تم عرض فيلم تسجيلي عن المشروعات التنموية والاستثمارية بالمحافظة، وآخر عن فعاليات قسم الإعلام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك