محافظ المنيا يدعو المواطنين لزيارة معرض ديارنا للأثاث: منتجاته بسعر مناسب - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنيا يدعو المواطنين لزيارة معرض ديارنا للأثاث: منتجاته بسعر مناسب

ماهر عبدالصبور:
نشر في: السبت 21 نوفمبر 2020 - 3:56 م | آخر تحديث: السبت 21 نوفمبر 2020 - 3:56 م

قال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، إن معرض الأثاث الدمياطي والأسر المنتجة بالمنيا يأتي في ظل اهتمام الدولة وعلى رأسها القيادة السياسية بدعم الصناعة المحلية، وتوفير مدخلات إنتاج مصرية تفي باحتياجات الصناعة الوطنية، وزيادة القدرة التنافسية للمنتج المحلي وتحقيق التكامل بين سلاسل الإنتاج الوطنية للمساهمة في تطوير قاعدة صناعية مصرية متكاملة، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

جاء ذلك خلال استقبال محافظة المنيا، اليوم السبت، الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، يرافقها الدكتورة منال عوض محافظ دمياط؛ وذلك لافتتاح معرض الأثاث الدمياطي والأسر المنتجة، وكان في استقبالهما اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، في مقر المعرض باستراحة المحافظة القديمة على كورنيش النيل.

وأشاد المحافظ، بدور محافظة دمياط في دعم صناعة الأثاث، التي تعتبر أيقونة صناعة الأثاث المصري العريق وقبلته، بما تمتلكه من مصانع وعمال مهرة يحققوا ما يقرب من ثلثي الإنتاج من الأثاث الخشبي في مصر ذات الجودة والذوق العالي.

وأكد المحافظ أنه يتم اتخاذ كل الإجراءات الوقائية والاحترازية للعاملين داخل المعرض، مع المتابعة المستمرة للالتزام بكل التعليمات الصادرة من قبل الدولة للزائرين، من خلال ارتداء الكمامات وقياس الحرارة، ووجود مواد مطهرة، مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي داخل المعرض.

ودعا المحافظ، المواطنين من أبناء المنيا، إلى زيارة معرض "ديارنا" للأثاث بأرض استراحة المحافظة بكورنيش النيل، لما يميز منتجاته المصنوعة بأيدي مصرية خالصة من جودة وسعر مناسب، مع ضرورة الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك