توخيل بعد «الريمونتادا»: قدمنا شوطا كارثيا أمام موناكو - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 3:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

توخيل بعد «الريمونتادا»: قدمنا شوطا كارثيا أمام موناكو

محمد ثابت
نشر في: السبت 21 نوفمبر 2020 - 11:05 ص | آخر تحديث: السبت 21 نوفمبر 2020 - 11:09 ص

أعرب توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان، عن أسفه للشوط الثاني الكارثي على حد وصفه، خلال خسارة فريقه 3-2 أمام موناكو، أمس الجمعة، ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

وكان باريس سان جيرمان متقدمًا في النتيجة على موناكو في شوط المباراة الأول بهدفين نظيفين أحرزهما كيليان مبابي، وألغى الحكم هدفين آخرين لصالح باريس بداعي التسلل، كانت كفيلة بحسم شوط المباراة الأول 4-0، قبل أن يعود موناكو في الشوط الثاني ويحسم اللقاء لصالحه 3-2.

وفي حديثه مع «Telefoot» بعد انتهاء المباراة، قال توخيل:" الشوط الثاني كان كارثيًا، سيطرنا على المباراة وسجلنا هدفين وكان بإمكاننا تسجيل هدفين آخرين، وأتيحت لنا العديد من الفرص".

وأضاف:" في الشوط الثاني لم يكن لدينا نفس التركيز، ولم نكن جادين بالقدر الكافي، لم نضغط لاستعادة الكرة بنفس الكفاءة، ولم ندافع بجدية، نحن مسئولين تمامًا عن تلك الهزيمة، في الوقت الذي أوشكت فيه المباراة على الانتهاء لصالحنا".

وأشار:" لقد شعر اللاعبين أن النتيجة 4-0 عندما كانت النتيجة هدفين فقط، ليس لدي أي تفسير لذلك، يجب علي تقبل كل الانتقادات، لأننا توقفنا تمامًا عن اللعب، ولم نفعل ما هو ضروري لتحقيق الفوز".

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي برصيد 24 نقطة، بينما يحتل موناكو المركز الثاني برصيد 20 نقطة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك