ريكاردو: فخور بتدريب الإسماعيلي والولاية الثالثة ستكون مختلفة - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 5:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ريكاردو: فخور بتدريب الإسماعيلي والولاية الثالثة ستكون مختلفة

زيـاد الميـرغني
نشر في: السبت 21 نوفمبر 2020 - 6:42 م | آخر تحديث: السبت 21 نوفمبر 2020 - 6:42 م

أكد البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني للنادي الإسماعيلي، على اعتزازه وفخره بالتواجد على رأس الجهاز الفني للدراويش دائمًا وخاصة في ولايته الثالثة الآن.

وقال ريكاردو: "فخور للغاية بتواجدى داخل جدران أحد أعرق الأندية فى مصر والقارة السمراء، لقد تواجدت مع الفريق فى ولايتين سابقتين وتلك الولاية الثالثة لكل مرحلة الجيد فيها والسىء بالطبع ، لكنى حاليا راضٍ جدًا عن اللاعبين المتواجدين الذين أتوقع لهم مستقبل كبير فى الكرة المصرية".

وتابع: "مستوى اللاعبين فى تصاعد وسيرتفع بشكل تدريجى ،حينما توليت المسئولية كانت هناك نواقص جسيمة بصفوف الفريق أبرزها النواقص البدنية ،الفترة الماضية عملت جليا على رفع الأحمال بشكل كبير من أجل الارتقاء بمعدلات اللياقة البدنية لديهم".

واستكمل البرازيلي حديثه: "فى الوقت الحالى بدأت التدريبات الخططية للوصول لأفضل طريقة تضمن ظهور الفريق بشكل مميز على الصعيد الهجومى والدفاعى وهو ما اعد به الجماهير".

وعن وعوده التي يقدمها الجماهير في الموسم الجديد أشار ريكاردو إلى أنه يعلم ان الجماهير حزينة على تراجع النتائج فى الموسم المنقضى لكنه عازم على مصالحتهم وإعادة البسمة لهم من خلال تصحيح المسار وعودة الفريق لنتائجه المميزة مشددًا على أن الفريق سيقاتل من أجل التتويج بالبطولة العربية لهذا الموسم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك