كلوب: لم نحدد موقفنا من «الصفقات الشتوية» حتى الآن - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كلوب: لم نحدد موقفنا من «الصفقات الشتوية» حتى الآن

محمد ثابت
نشر في: السبت 21 نوفمبر 2020 - 12:37 م | آخر تحديث: السبت 21 نوفمبر 2020 - 12:42 م

على الرغم من عدد الإصابات التي يعاني منها ليفربول في الموسم الحالي 2020/2021 بالبريميرليج، إلا أن يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، لا يعول كثيرًا على سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، لسد العجز في بعض المراكز التي يعاني منها الفريق.

ويفتقد ليفربول لجهود فان دايك بسبب الإصابة المروعة التي تعرض لها أمام ايفرتون أنهت موسمه مبكرًا للغاية، وكذلك جو جوميز انتهى موسمه مع الفريق هو الأخر بعد إصابة رفقة منتخب انجلترا، إلى جانب آرنولد وروبرتسون، وفابينهو وماتيب وألكانتارا، والعديد من لاعبي الفريق.

وفي حديثه الذي نقلته شبكة «Talksport» كان كلوب مترددًا بشأن التعاقدات في يناير، حيث قال:" ليس لدي أي فكرة عما إذا كان بإمكاننا أو نريد فعل أي شئ في يناير، علينا الإنتظار ونرى ما سيحدث".

وأضاف:" نبحث عن حلول وسوق الانتقالات شئ واضح ولكن في الوقت الحالي لدينا الوضع الذي نعاني منه".

وأشار:" لا أريد مقارنة المواقف ولكن عندما كنت مسئولًا عن المهمة الفنية لبوروسيا دورتموند في 2008 كان أعمار لاعبين الوسط لدينا 19، 20 عامًا، ولعبنا بهما لبقية الموسم".

وأوضح:" لدينا مواهب في ليفربول لازالو صغار 23،19،18 عامًا، ولدينا العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة، لذلك سنرى ما سيحدث، فالجميع لديه فرصة المشاركة، وواثق من نجاح الأولاد ونأمل من إقناع بقية العالم".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك