المتحدث العسكري ينفي لـ«الشروق» صحة استهداف قوات الجيش بشمال سيناء بطائرة دون طيار - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المتحدث العسكري ينفي لـ«الشروق» صحة استهداف قوات الجيش بشمال سيناء بطائرة دون طيار

كتب - حاتم الجهمى ومصطفى سنجر:
نشر في: الإثنين 22 يناير 2018 - 7:04 م | آخر تحديث: الإثنين 22 يناير 2018 - 7:04 م

نفى المتحدث العسكرى العقيد أركان حرب تامر الرفاعى صحة الأخبار المتداولة حول استهداف طائرة بدون طيار لقوات الجيش بشمال سيناء، مؤكدا أن هذه الأخبار عارية تماما عن الصحة.

وأضاف المتحدث العسكرى فى تصريح خاص لـ«الشروق» أن قوات إنفاذ القانون بالجيش الثانى الميدانى بالتعاون مع الشرطة الميدانية مستمرة فى العمليات والمداهمات الأمنية ضد العناصر والتنظيمات التكفيرية، مشيرا إلى مواصلة قوات الجيش الثانى الميدانى جهودها للقضاء على العناصر التكفيرية فى شمال سيناء، وذلك فى إطار الجهود المكثفة للقوات المسلحة لدحر الإرهاب.

كانت وكالة الأنباء الألمانية قد ذكرت اليوم، على لسان «شهود عيان ومصادر قبلية» قولهم ان هناك قتلى وجرحى من الجيش المصرى جراء قصف طائرة بدون طيار موقعا أمنيا بالقرب من قرية خريزة بوسط سيناء.

من جهة أخرى، ضبطت الأجهزة الأمنية فى محافظة شمال سيناء 22 مطلوبا على ذمة أحكام قضائية غيابية، إضافة إلى 46 مشتبها بهم جارٍ فحصهم لدى الجهات المعنية لبيان مدى تورطهم فى أعمال خارج القانون، خلال حملات بالطرق والمحاور الرئيسية والطريق الدولى فى أعقاب حادثة إصابة 3 شرطيين بعد انفجار عبوة ناسفة فى مدرعة خلال عبورها الطريق الدولى بالعريش مساء أمس.

وشهد المحافظة إعلان حالة الطوارئ فى غرفة عمليات الديوان العام، وتحليق الطائرات الحربية فى بعض المناطق وسماع دوى انفجارات فى أعقاب الحادث.

وفى سياق آخر، أصيبت فتاتان بأعيرة نارية من مجهولين فى مدينة رفح، وتم نقلهما للمستشفى للعلاج، وذكر مصدر أن الأجهزة الأمنية تلقت إخطارا بإصابة «آية. أ» بطلق نارى فى الكاحل الأيمن، و«ابتسام. أ» بطلق نارى فى الحوض من مجهولين بمدينة رفح، مشيرا إلى إخطار الجهات المعنية للتحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك