الإسكندرية: بدء تطوير حي العامرية أول بتمويل 14 مليون جنيه كدفعة أولى - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 8:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإسكندرية: بدء تطوير حي العامرية أول بتمويل 14 مليون جنيه كدفعة أولى

هدى الساعاتي
نشر في: الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:28 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:28 م

عقد نائب محافظ الإسكندرية أحمد جمال، اجتماعا مساء اليوم الأربعاء، مع اللجنة التنسيقية المشكلة للإشراف على مشروعات تطوير البنية التحتية من مرافق وشبكات المياه والصرف الصحي، والممولة من جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، والتي من المقرر البدء فيها بتطوير حي العامرية أول بتمويل قدره 14 مليون جنيه كدفعة أولى.

وأكد جمال، حرص محافظة الإسكندرية على الاهتمام بتطوير وتحسين ورفع كفاءة البنية التحتية من مرافق صرف صحي، ومياه، ورصف وإنارة على مستوى أحيائها، مشيدًا بمجهودات جهاز تنمية المشروعات التي تمت بالتعاون مع محافظة الإسكندرية والمساهمة في تنفيذ البرامج التنموية التى تتبناها الدولة في الاهتمام بمشروعات البنية التحتية والأساسية التى تساهم فى تهيئة البيئة المناسبة لإقامة المشروعات ودعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بالمحافظة.

من الجدير بالذكر أنه تم توقيع بروتوكول بين محافظة الإسكندرية وجهاز تنمية المشروعات لتنفيذ مشروعات التطوير للبنية التحتية بنطاق حي العامرية أول، بتمويل من قبل الجهاز يقدر بـ٣٣ مليون جنيه، وسيتم البدء في تنفيذ التطوير بالحي بتمويل قدره ١٤ مليون جنية كدفعة أولى من ضمن الاعتماد المخصص لتطوير المرافق العامة به.

حضر الاجتماع؛ محمد صلاح مدير فرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالإسكندرية، والدكتور وليد عبد العظيم مستشار المحافظ، وم. أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، وم. مها عبد العزيز مدير وحدة المشروعات التنمية الأساسية، م. أمل محمود مدير مديرية الطرق والنقل بالإسكندرية، وجميع الجهات المعنية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك