الليلة.. المتحدة للخدمات الإعلامية تطلق قناة الزمالك - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الليلة.. المتحدة للخدمات الإعلامية تطلق قناة الزمالك

قناة الزمالك
قناة الزمالك

نشر في: الأربعاء 22 يناير 2020 - 2:02 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 يناير 2020 - 2:02 م

تطلق الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في الحادية عشر من مساء اليوم، قناة الزمالك، والتي تعد خطوة جديدة في تواجد القنوات الرياضية للأندية المصرية العملاقة على شاشات التلفزيون، حسب المهندس حسام صالح المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الذي أكد أن القناة جزء من التعاون بين المجموعة ونادي الزمالك.

وأوضح "صالح" أن خريطة القناة تضم عددا من البرامج أبرزها "سهرة مع المستشار" وفيه يظهر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ليناقش العديد من القضايا العامة والموضوعات المجتمعية والرياضية، وبرنامج "زملكاوي" وهو عبارة عن سهرة كروية رئيسية يقدمها خالد الغندور وكريم حسن شحاته، ويستضيفا فيها عددا من أفضل المحللين والنجوم الرياضيين.

كما تشمل الخريطة، برنامج "ملوك الصالات" تقديم نيرة الأحمر، والذي يحمل كثير من أخبار الألعاب الجماعية، وبرنامج "أخبارنا" تقديم فرح علي، ويغطي أخبار الرياضة في مصر بصفة عامة، وكذلك التي يتم تداولها على السوشيال الميديا الرياضية.

فيما يقدم شادي عيسي برنامج "١٩١١" والذي يستعرض الأحداث الجارية ويستدعي مثيلتها من أحداث ماضية مرت على نادي الزمالك وجماهيره، كذلك ينضم برنامج بعنوان "وان تو" الذي تقدمه نيرفانا العبد ويستعرض الجوانب المختلفة لنجوم الرياضة في نادي الزمالك في اللعبات المختلفة فيحكي عن حياتهم العامة واجتماعياتهم.

وتقدم القناة العديد من المباريات الهامة في المسابقات المحلية والدولية، والتي يتم عرضها بعد ساعة من انتهائها وسيتم التنويه عنها في حينه.

ولفت المتحدث باسم الشركة المتحدة إلى أن قيادات الشركة ومجلس إدارة الزمالك يتشاورون في المحتوي الخاص بالقناة من أجل دوام التميز.

الجدير بالذكر أن تردد القناة على نايل سات هو ١١٤٤٩، تحت اسم الزمالك الرياضية أو Zamalek sports



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك