الأكاديمية الوطنية للملكية الفكرية تشارك للمرة الأولى في معرض الكتاب - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأكاديمية الوطنية للملكية الفكرية تشارك للمرة الأولى في معرض الكتاب

أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا
أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا
أ ش أ
نشر في: الأربعاء 22 يناير 2020 - 2:39 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 يناير 2020 - 2:39 م

تشارك الأكاديمية الوطنية للملكية الفكرية، التابعة لأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، لأول مرة في فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الحالية.

وأشارت الأكاديمية، فى بيان أصدرته اليوم الأربعاء - إلى أنها ستقدم للحاضرين إلى المعرض فرصة هائلة للتعرف على أهم ما تقدمه من تدريبات متخصصة في مجال الملكية الفكرية وتدريبات متعلقة بتدريب المدربين، كما تتيح لهم الفرصة في التسجيل في الدورة العامة للملكية الفكرية (أونلاين كورس) مجانا، والتي تقدم معلومات قيمة عن غالبية فروع الملكية الفكرية (براءات الاختراع، حق المؤلف، العلامات التجارية، الأصناف النباتية).

وأوضحت أن ممثلي الأكاديمية سيقومون بالرد على كافة الأسئلة التي تدور في أذهان الحاضرين فيما يتعلق بمجال الملكية الفكرية وكيفية حماية الإبداعات والاستفادة منها والحفاظ على حقوق الآخرين.

كما يشارك مكتب براءات الاختراع المصري في معرض الكتاب لهذا العام، وسوف يمثل المكتب مجموعة متميزة من العاملين بمكتب براءات الاختراع لتوعية الحاضرين بأهمية الدور الذي يلعبه في تشجيع الابتكار والإبداع والخدمات التي يقدمها للمخترعين.

وسيقوم ممثلو المكتب بتوزيع دليل براءات الاختراع، الذي يرشد المخترعين إلى خطوات تقديم طلب براءاة اختراع ومتطلبات التقديم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك