محامية فتاة أمريكية متهمة بسرقة حاسوب بيلوسي: موكلتي لم تفر من السلطات - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محامية فتاة أمريكية متهمة بسرقة حاسوب بيلوسي: موكلتي لم تفر من السلطات

د ب أ
نشر في: الجمعة 22 يناير 2021 - 3:48 م | آخر تحديث: الجمعة 22 يناير 2021 - 3:48 م
قالت محامية الفتاة الأمريكية المتهمة بسرقة حاسوب رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي خلال أعمال الشغب التي حدثت خلال اقتحام مبنى الكونجرس يوم 6 كانون ثان/يناير الجاري، إن موكلتها لم تفر من السلطات حينما غادرت منزلها وغيرت رقم هاتفها المحمول وأغلقت حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تم التعرف عليها من قبل مكتب التحقيقات الاتحادي.

وأضافت المحامية لوري أولريتش أن رايلي ويليامز، البالغة من العمر 22 عامًا، كانت تسعى للهروب مما وصفته محاميتها بأنها علاقة سيئة مع صديقها السابق الذي اعطى معلومات أدت توجيه  تركيز المحققين إليها .

وأشارت المحامية أولريش إلى أن موكلتها كانت ضحية للمطاردة والمضايقة، مؤكدة أن الشرطة هي التي نصحت ويليامز بتغيير رقم هاتفها بعد أن حصلت على أمر بعدم التعرض ضد شريكها السابق.

وأوضحت المحامية أولريتش للقاضي مارتن كارلسون خلال جلسة استماع في مدينة هاريسبرج، أن موكلتها تواجه اتهامات مبالغ فيها.

وقد أمر القاضي كارلسون بالإفراج عن ويليامز مع وضعها تحت الإقامة الجبرية في انتظار المحاكمة.

ولم تحدد المحامية أولريتش ولا السلطات الاتحادية، التي استندت إلى حبيب وليامز السابق كشاهد رئيسي في القضية، هوية الرجل الذي أدت اتهاماته إلى اعتقال الفتاة هذا الأسبوع.

ولا يمكن التحقق بشكل مستقل من تأكيدات أولريتش بشأن سلوك صديق وليامز السابق أثناء علاقتهما وكذلك أمر عدم التعرض الذي حصلت عليه موكلتها ضده من خلال سجلات المحكمة التي لا تزال سرية .

ويبدو أن استناد المحامية أولريش إلى علاقة وليامز مع حبيبها السابق السابق باعتباره السبب الرئيسي لهروب موكلتها من شقة والدتها، وانتظارها ما يقرب من يومين لتسليم نفسها للسلطات، يتعارض مع ما تم نشره على وسائل التواصل الاجتماعي التي نسبها مكتب التحقيقات الاتحادي إلى موكلتها وكذلك التصريحات التي أدلت بها والدتها قبل أيام من اعتقال ويليامز.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك