بطولة أستراليا للتنس.. مدرب بافيتش يقتحم غرفة كيريوس ويهدده - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بطولة أستراليا للتنس.. مدرب بافيتش يقتحم غرفة كيريوس ويهدده

وكالات
نشر في: السبت 22 يناير 2022 - 12:32 م | آخر تحديث: السبت 22 يناير 2022 - 12:33 م

كشف لاعب التنس الأسترالي نيك كيريوس، عن تهديده من قبل مدرب الخصم في بطولة أستراليا المفتوحة، في غرف تغيير الملابس، بسبب ضربة وجهها بالكرة للمنافسين بشكل غير مقصود.

وفاز كيريوس رفقة زميله تاناسي كوكيناكيس، في ثاني أدوار منافسات الزوجي، أمس الجمعة، على الثنائي الكرواتي المصنف الأول ماتي بافيتش ونيكولا مكتيتش.

وكتب اللاعب الأسترالي في تغريدة على شبكة التواصل الاجتماعي أنه عقب انتصاره هو وزميله: "قام مدرب ومعد خصمينا بتهديدي. التنس رياضة ناعمة، كل ذلك لأنني تحركت وتسببت في ارتطام كرة تنس بهما".

من جانبه، انتقد بافيتش، بطل النسخة الأخير من الأولمبياد وويمبلدون، سلوك المشجعين بالبطولة الذين لا يظهرون -وفقا له- احتراما لخصوم اللاعبين الأستراليين.

وكان اللاعب الروسي دانييل ميديفديف قد وجه نفس الانتقاد عقب فوزه في الدور الثاني على كيريوس نفسه، على ملعب رود ليفر في منافسات الفردي.

وقال اللاعب الكرواتي: "إنهم يتسببون في ضوضاء كبيرة. بالطبع يشجعون الأستراليين، لكنني واثق في أن اللاعبين المحليين لن يمانعوا في أن يظهر الجمهور المزيد من الاحترام للخصوم".

وكان ميدفيديف، المرشح الأبرز للفوز باللقب، قد أطلق رسالة مشابهة عقب مباراته لأخيرة، داعيا الجمهور إلى إظهار المزيد من الاحترام، مشيرا إلى أن الضوضاء التي يقومون بها تسبب في تشويش ذهني للاعبين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك