«HMD» تطلق مشروعين بالعاصمة الإدارية و900 مليون جنيه حجم المبيعات - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«HMD» تطلق مشروعين بالعاصمة الإدارية و900 مليون جنيه حجم المبيعات

كتبت ــ عفاف عمار:
نشر في: السبت 22 يناير 2022 - 7:57 م | آخر تحديث: السبت 22 يناير 2022 - 8:53 م

اطلقت شركة «HMD» للاستثمار العقارى باكورة مشروعاتها فى العاصمة الإدارية وهما مشروعا «جولدن فيو» و«تو تاورز»، تبعا لتصريحات الدكتور إبراهيم عبدالدايم رئيس مجلس إدارة الشركة.
وقال عبدالدايم إن HMD تأسست من تحالف يضم مجموعة من أكبر شركات التطوير العقارى والتى تنتشر أعمالها بعدة محافظات منها القاهرة والإسكندرية والشرقية وغيرها بالإضافة إلى مجموعة شركاء ومستثمرين ذوى خبرات متنوعة فى مجالات الاستثمار العقارى وإدارة الأعمال المختلفة.
أضاف أن حجم مبيعات أول مشروعين للشركة داخل العاصمة الإدارية يقدر بنحو 900 مليون جنيه.
من جانبه قال المهندس عبدالله أنور الرئيس التنفيذى للشركة إن العاصمة الإدارية الجديدة تشهد طلبا متزايدا على المشروعات غير السكنية سواء الإدارى أو التجارى أو الطبى، وهو ما دفع الشركة للبدء بأول مشروعاتها فى هذا النمط من الاستثمار.
وأشار إلى أن الدولة تتجه بقوة فى الوقت الراهن لزيادة معدلات التنمية العمرانية، ووقع اختيار الشركة على العاصمة الإدارية نظرا لحجم البنية التحتية التى نفذتها الدولة وحجم الاستثمارات التى تم توجيهها لتطوير العاصمة الإدارية بمواصفات المدن العالمية.
ويقع المشروعان بالقرب من منطقة الداون تاون بالعاصمة الادارية، حيث يعد مشروع «تو تاورز» متخصص فى النشاط الطبى وهو الأول من نوعه فى الداون تاون بارتفاع أرضى و14 دورا، أما مشروع «جولدين فيو» فهو مشروع تجارى إدارى طبى بارتفاع أرضى و10 أدوار على مساحة 2127 مترا.
لفت إلى أن مساحات الوحدات متنوعة حيث تبدأ مساحة الوحدات التجارية من 15 مترا أما الإدارى والطبى من 36 مترا.
ويتراوح سعر المتر التجارى ما بين 63 ألف جنيه، إلى 99 ألف جنيه أما الطبى والإدارى من 18 ألف جنيه إلى 23 ألف جنيه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك