لميس الحديدي عن فيلم «أصحاب ولا أعز»: «يصدر قيما مختلفة» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لميس الحديدي عن فيلم «أصحاب ولا أعز»: «يصدر قيما مختلفة»

إسراء عبدالفتاح
نشر في: السبت 22 يناير 2022 - 11:11 م | آخر تحديث: السبت 22 يناير 2022 - 11:11 م

علقت الإعلامية لميس الحديدي على فيلم «أصحاب ولا أعز»، والذي أثار الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد عرضه على منصة نتفلكس.

وتابعت، خلال برنامجها «كلمة أخيرة»، المذاع عبر فضائية «ON»، اليوم السبت، أنها شاهدت الفيلم بعد عرضه على المنصة، قائلة: «أنا شوفت الفيلم على منصة نتفلكس، وكل واحد حر يفتحها عشان يتفرج أو لا، أو أنه يمنع أولاده عن مشاهدته».

واستكلمت، أن دور الفنانة منى زكي كان من أهم الأدوار التي قامت بها، وكذلك دور الفنان إياد نصار، متابعة: «كل واحد في الفيلم كلن له دور مهم جدًا وهو بيصدر قيم مختلفة».

وأضافت، أن ثقافة منع العرض لا تؤثر في المجتمعات خاصةً في تواجد الانترنت والسوشيال ميديا، مشيرةً إلى أن بعد نهاية الفيلم بدأت في التفكير عن طريق تربية الأطفال، وعن بعض القضايا التي ناقشها الفيلم.

فيلم «أصحاب ولا أعز» مأخوذ عن الفيلم الإيطالي «Perfect Stranger» وتدور أحداثه حول 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة، حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كل الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بمن فيهم أقرب الأصدقاء، ويجسد الفنان اللبناني فؤاد يمين شخصية مثلي جنسيا يخفي الأمر عن أصدقائه.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك