تامر مرسي رئيسا لـ«إعلام المصريين» خلفا لأسامة الشيخ - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تامر مرسي رئيسا لـ«إعلام المصريين» خلفا لأسامة الشيخ

داليا خورشيد وتامر مرسي
داليا خورشيد وتامر مرسي
كتب - وليد أبو السعود:
نشر في: الخميس 22 فبراير 2018 - 2:08 ص | آخر تحديث: الخميس 22 فبراير 2018 - 2:10 ص
أعلنت داليا خورشيد، رئيس مجلس إدارة شركة «إيجل كابيتال» المالكة لمجموعة إعلام المصريين، قبول استقالة المهندس أسامة الشيخ كرئيس مجلس إدارة شركة إعلام المصريين، وتعيين تامر مرسي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب خلفًا له.

كان المهندس أسامة الشيخ قد تقدم بالاستقالة لأسباب شخصية. وأعربت داليا خورشيد عن شكرها للشيخ على مجهوداته خلال الفترة السابقة التي عمل بها كرئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، والتي كان لها مردودًا إيجابيًا على أداء المجموعة، متمنية له النجاح والتوفيق في مسيرته المستقبلية.

وصرحت خورشيد أن اختيار تامر مرسي ليرأس إدارة مجموعة إعلام المصريين قائم على خبرته المتميزة في مجال صناعة وإدارة الإعلام على مدار أكثر من خمسة عشرون عاما، حقق في خلالها نجاحات متميزة من خلال مجموعة شركات سينرجي للإنتاج الفني والدعاية والإعلان، مرحبة بانضمامه وأنها تتمنى له التوفيق في الاستمرار بتحقيق التطوير في الصناعة الإعلامية من أجل خدمة المجتمع ومن أجل تحقيق تطلعات المساهمين لاستكمال مسيرة التطوير بالمجموعة.

ومن جانبه، أعرب تامر مرسي عن اعتزازه بهذه الثقة وعن إصراره على تحقيق المزيد من النجاحات في الفترة المقبلة من خلال فريق العمل المتميز بالمجموعة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك