تقارير.. صلاح بديلا لروبين في بايرن ميونيخ الموسم المقبل - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقارير.. صلاح بديلا لروبين في بايرن ميونيخ الموسم المقبل

إبراهيم سعيد
نشر في: الخميس 22 فبراير 2018 - 12:15 م | آخر تحديث: الخميس 22 فبراير 2018 - 12:50 م

كشفت صحيفة دايلي إكسبريس البريطانية اليوم الأربعاء، عن دخول نادي بايرن ميونخ الألماني بقوة في المنافسة على ضم محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة في تقريرها، نقلًا عن موقع «إل جول ديجيتال» الإسباني، إلى أن بايرن ميونخ يسعى للتعاقد مع محمد صلاح لتعويض الهولندي أريين روبين، المنتظر رحيله عن الفريق، وذلك بعد ان ينتهي عقده مع البافاري بنهاية الموسم الجاري، ومن المتوقع ألا يتم تجديد عقده، خلال الفترة المقبلة، في ظل تلقيه عروضًا كثيرة للرحيل من الصين وقطر.

ويقدم صلاح موسمًا قياسيًا برفقة ليفربول، حيث شارك اللاعب في 36 مباراة بجميع المسابقات مع الفريق الإنجليزي ، سجل خلالهم 30 هدفًا وصنع 10 آخرين لزملائه.

ومن المنتظر أن يتنافس بايرن ميونخ مع نادي ريـال مدريد الإسباني، والذي يصارع هو الآخر علي الظفر بخدمات الدولي المصري في الصيف المقبل، خاصة مع تألقه الكبير خلال الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة، أنه من المقرر أن تطالب إدارة النادي الإنجليزي بمبلغ أكبر من المبلغ الذي باعت به البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى نادي برشلونة الإسباني في يناير الماضي، والمقدرة قيمتها في ذلك الوقت بـ142 مليون جنيه استرليني، للتخلي عن خدمات «صلاح» لأي فريق سواء ريـال مدريد أو بايرن ميونخ أو برشلونة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك