الإعدام لسيدة قتلت شخصا واستولت على أمواله وهاتفه في الإسكندرية - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 7:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإعدام لسيدة قتلت شخصا واستولت على أمواله وهاتفه في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الجمعة 22 فبراير 2019 - 1:26 ص | آخر تحديث: الجمعة 22 فبراير 2019 - 1:34 ص

عاقبت محكمة جنايات الاسكندرية، برئاسة المستشار محمد إبراهيم عبد الشافي، أمس الخميس، سيدة تدعى "ن.ح.ح"، بدون عمل، بالإعدام شنقا لإتهامها بقتل "ف.ز.ي" في القضية رقم 1184 لسنة 2017 جنايات قسم شرطة باب شرقي.

تعود وقائع القضية المقيدة إلى تلقي مدير أمن الاسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة باب شرق يفيد بمقتل "ف.ز.ي"، وكشفت تحريات المباحث أن المقضي بحقها وراء الواقعة؛ حيث ارتكبتها إثر خلافات مالية سابقة بينهما.

وأوضحت التحريات أن المقضي بحقها كانت تتردد على شقة المجني عليه، وحُرر ضدها محضر سرقة، وفي يوم الحادث توجهت إليه وانتظرت حتى يخلد إلى النوم فجرا؛ قاصدة الاستيلاء على أمواله، وتمكنت من فتح باب الشقة عن طريق الكسر، وعند دخولها، فوجئت به مستيقظا، فتعدت بالمطرقة على رأسه، فسقط على الأرض.

كما كشفت التحريات أنه وما إن تأكدت السيدة من أن الرجل فقد الوعي، انهالت عليه بعدة طعنات في الرأس والصدر، مستخدمة "مفك" تسبب في قطع فروة الرأس، حتى فارق الحياة، ثم سلبت ما لديه من أموال وهاتفه المحمول.

وبإعداد كمين للمقضي بحقها، تم ضبطها في منطقة محطة الرمل، وبعرضها على النيابة العامة أقرت أمامها بالواقعة، فقررت حبسها على ذمة التحقيقات إلى أن أحالتها إلى محكمة جنايات الإسكندرية، والتي أصدرت حكمها المقدم بعضوية المستشارين: مصطفى فايد الحميلي، وهشام محمد عبد الظاهر، وأمانة سر كريم الجنادي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك