ماسة تامر موهبة «ذا فويس كيدز»: والدي مطرب.. وشاركت في دبلجة «أنجري بيرد» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ماسة تامر موهبة «ذا فويس كيدز»: والدي مطرب.. وشاركت في دبلجة «أنجري بيرد»

ماسة تامر
ماسة تامر
إيمان محمود
نشر في: السبت 22 فبراير 2020 - 2:57 م | آخر تحديث: السبت 22 فبراير 2020 - 2:57 م

استطاعت الطفلة المصرية ماسة تامر، صاحبة الـ12 عاما، أن تلفت الأنظار إليها بعد تقديمها أغنية "قديش كان في ناس" للفنانة فيروز، وهي تعزف على آلة "الهارب"، وذلك خلال مشاركتها في مرحلة "الصوت وبس" بالموسم الثالث من برنامج "ذا فويس كيدز" المذاع عبر قناة "MBC".

وحظيت موهبة ماسة بإعجاب الفنان عاصي الحلاني، الذي قرر أن يضمها لفريقه، كما أشاد بصوتها كلا من الفنانين محمد حماقي ونانسي عجرم.

وعبرت ماسة، خلال تصريحات خاصة لـ"الشروق"، عن سعادتها بالمشاركة في البرنامج وانضمامها لفريق عاصي الحلاني، مشيرة إلى إنها تعتبره خطوة مهمة في مشوارها الفني الذي بدأته وهي في الخامسة من عمرها، موجهة الشكر لكل من دعمها حتى تصل إلى هذه المرحلة.

وأوضحت ماسة أنها تدرس في المعهد العالي للموسيقى "الكونسرفتوار"، حيث تعزف على آلة الهارب تحت إشراف الدكتورة منال محيي الدين، والتي دربتها على عزف الأغنية بجانب الدكتور مصطفى محمود الذي دربها على الغناء.

وأشارت ماسة إلى أنها ورثت موهبة الغناء من والدها المطرب تامر نور، والذي أصدر ألبوم غنائي عام 2007 بعنوان "كل الحكاية"، مؤكدة أنه يدعم موهبتها ويشجعها دائما.

وتابعت أنها تستعد لإحياء حفل غنائي خلال الفترة المقبلة، وستكون ضمن فرقة غنائية تضم شقيقتها حور وشقيقها محمد، واللذان يملكان موهبة الغناء أيضا، وسيقدمون خلاله عددا من أغاني التراث.

ولفتت الطفلة الموهوبة إلى أنها تمتلك بجانب الغناء والعزف موهبة التمثيل، حيث شاركت في عدد من الأعمال الفنية منها فيلم قصير بعنوان "شفة" مع المخرجة أمنية عكاشة، والذي شارك في عدد من المهرجانات مثل مهرجان أسوان لأفلام المرأة، كما فاز بجائزة أحسن فيلم أجنبي قصير في مهرجان لبنان الدولي للأفلام المستقلة، بالإضافة لمشاركتها في مجال الدوبلاج في عدد من الأفلام منها فيلم "أنجري بيرد"، بجانب عدد من الإعلانات التلفزيونية، أبرزها لمركز الدكتور مجدي يعقوب في أسوان، كما شاركت في العرض المسرحي "إنهم يعزفون"، والذي عرض ضمن فاعليات الدورة الـ11 لمهرجان القومي للمسرح المصري، مع المخرج عبدالله صابر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك