رئيس جامعة القاهرة: جميع الكليات انتهت من إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة القاهرة: جميع الكليات انتهت من إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول

رئيس جامعة القاهرة في جولة تفقدية بالجامعة
رئيس جامعة القاهرة في جولة تفقدية بالجامعة
عمر فارس
نشر في: السبت 22 فبراير 2020 - 12:35 م | آخر تحديث: السبت 22 فبراير 2020 - 12:35 م

قال الدكتور محمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إن جميع الكليات انتهت من إعلان نتائج الامتحانات الفصل الدراسي الأول، مضيفًا أن هناك نتائج لبعض الفرق بالكليات سيعلن عنها على الموقع الرسمي للكليات فور الانتهاء منها مباشرة.

وأشار خلال جولة جولة تفقدية بالحرم الجامعي للاطمئنان على الطلاب والطالبات من مختلف الكليات، اليوم السبت، إلى أن أكثر النتائج بالكليات مميزة أو متوسطة، وهو الأمر الذي يمثل دافعا للجامعة في خطتها للتحول نحو جامعات الجيل الثالث وتطوير المناهج الدراسية والاعتماد على الفهم وليس الحفظ والتلقين.

وناقش رئيس الجامعة مع الطلاب سير العملية التعليمية وانتظام المحاضرات بكافة كليات الجامعة خلال الفصل الدراسي الثاني، وأجرى حوارًا مفتوحًا مع الطلاب الذين حرصوا على الالتفاف حول رئيس الجامعة داخل الحرم الجامعي للاستفسار عن الامتحانات والنتائج والعديد من الأمور الهامة التي تخص الطلاب.

وشدد على ضرورة ممارسة الأنشطة الطلابية بالجامعة ومختلف القضايا، موضحًا أن الجامعة ليست مكان للعلم فقط وإنما لإعداد إنسان متكامل صالح للمجتمع ويكون قادرًا على صناعة المستقبل، مشيرًا إلى أن الجامعة حريصة على تخريج خريجين مؤهلين ليكونا فاعلين في المجتمع في جميع مناحي الحياة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك