فيديو.. في أولى حلقاته بعد الوعكة الصحية.. عمرو أديب: «هاشتاج» بريطانيا غير آمنة «طفولي» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. في أولى حلقاته بعد الوعكة الصحية.. عمرو أديب: «هاشتاج» بريطانيا غير آمنة «طفولي»

عمرو محمد
نشر في: الأربعاء 22 مارس 2017 - 10:31 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 مارس 2017 - 10:31 م
بعد عودته لتقديم حلقات برنامجه عقب مروره بأزمة صحية قصيرة المدة، انتقد الإعلامي عمرو أديب، إطلاق بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، هاشتاج بعنوان «بريطانيا غير آمنة»، عقب الهجمات التي وقعت بمحيط البرلمان البريطاني، مساء الأربعاء.

وقال «أديب»، في برنامج «كل يوم»، المذاع على فضائية «On E»، مساء الأربعاء: «أرجوكم، أتوسل إليكم، لا يجب أن نروج لمثل هذه العبارات الطفولية»، مضيفًا: «سفير بريطانيا بالقاهرة يتحدث اللغة العربية أفضل مني».

وأوضح أنه يجب على الجميع مواجهة الإرهاب والتنديد به في مختلف دول العالم، رافضًا ما وصفه بـ«الشماتة» في حياة البشر.

وتابع: «المسلم الحق هو الذي يعارض أي إهدار للدماء، وبغض النظر عن العلاقات مع بريطانيا يجب أن تحدد هل أنت مع الإرهاب أم ضده».

وعاد الإعلامي عمرو أديب، الأربعاء، لتقديم حلقات برنامجه «كل يوم»، المذاع على فضائية «On E»، بعد مروره بأزمة صحية قصيرة، دخل على إثرها مستشفى الصفا؛ لإجراء جراحة تركيب دعامتين بالقلب.

وقتل 4 أشخاص؛ جراء حادث الدهس وإطلاق النار على جسر ويستمنتر بمحيط مقر البرلمان البريطاني، كما أصيب 20 شخصًا أخرين، فيما علقت السلطات جلسات مجلس العموم البريطاني (البرلمان)، وأقامت أجهزة الأمن حاجزًا أمنيًا حول البرلمان، وأخلت المنطقة فور وقوع الحادث وسط حالة من الهلع بين المواطنين.

وأعلنت الشرطة البريطانية عن مقتل المشتبه به في تنفيذ الحادث، إضافة إلى إخراجها للأطفال ممن احتجزوا داخل البرلمان عقب الواقعة.

يشار إلى وجود رئيسة الوزراء البريطانية تريزا ماري داخل البرلمان في إطار الجلسة الشفوية، قبل الحادث بعدة ساعات.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك