الأربعاء.. راديو «سوا» يحتفل بمرور 15 عاما على انطلاقه - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 1:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأربعاء.. راديو «سوا» يحتفل بمرور 15 عاما على انطلاقه

كتبت ـ هدى الساعاتى
نشر في: الأربعاء 22 مارس 2017 - 10:38 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 مارس 2017 - 10:38 م
يحتفل راديو «سوا»، الأربعاء، بالذكرى السنوية الخامسة عشرة لانطلاقته، عام 2002، حيث تميز بتقديم محتوى مبتكر يجمع بين أخبار دقيقة وموضوعية، وفقرات ترفيهية تتضمن أغاني عربية وإنجليزية للجمهور العربى.

ويقدم راديو «سوا» خدمته الإخبارية لأكثر من 12 مليون مستمع في المنطقة العربية، تتضمن الأخبار العاجلة والتقارير على مدار الساعة من قلب الحدث من خلال شبكة مراسليه المنتشرة في مختلف البلدان العربية، الولايات المتحدة والعالم، إضافة إلى تحقيقات صحافية تتناول موضوعات ذات أهمية للمستمع العربي من بينها حرية التعبير والحريات الدينية، ومكافحة التطرف، وحقوق النساء، والتعددية السياسية.

وقال براين كونيف، رئيس «شبكة الشرق الأوسط للإرسال» والمسؤولة عن إدارة وتشغيل راديو «سوا»، إن الإذاعة نجحت طوال 15 عاما في توسيع منظور جمهورها حيال قضايا هامة في الشرق الأوسط والعالم، وذلك عبر توفير تغطية صحفية متوازنة غير متحيزة ودقيقة، جعلت منه مصدراً لا غنى عنه في المشهد الإعلامي العربي.

يبث راديو «سوا» على موجة الـFM إلى بلدان «المغرب، موريتانيا، الأردن، الأراضي الفلسطينية، الكويت، البحرين، قطر، الإمارات العربية المتحدة، سوريا، لبنان، العراق، السودان ليبيا وجيبوتي»، وعلى الموجة المتوسطة إلى «مصر، اليمن، المملكة العربية السعودية والعراق».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك