مدرب مولودية الجزائر: مجموعتنا في دوري أبطال أفريقيا هي الأقوى - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب مولودية الجزائر: مجموعتنا في دوري أبطال أفريقيا هي الأقوى

د ب أ
نشر في: الخميس 22 مارس 2018 - 3:50 م | آخر تحديث: الخميس 22 مارس 2018 - 3:50 م
اعتبر الفرنسي بيرنارد كازوني، المدير الفني لنادي مولودية الجزائر لكرة القدم، أن قرعة دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لم تكن رحيمة بفريقه الذي سيعمل كل ما بوسعه للتأهل إلى دور الثمانية.

وأوقعت القرعة التي سحبت، أمس الأربعاء بالقاهرة، مولودية الجزائر في المجموعة الثانية رفقة مواطنه وفاق سطيف و مازيمبي من الكونغو الديمقراطية، والدفاع الحسني الجديدي من المغرب.

وقال كازوني، في تصريحات نقلتها وسائل إعلام محلية اليوم الخميس :"أعتقد أنها أقوى مجموعة، على اعتبار أنها متوازنة والفرق الأربعة لديها حظوظ للمرور إلى دور الثمانية".

وأضاف :"بخلافنا، القرعة جاءت رحيمة بفرق مثل الوداد البيضاوي والترجي الرياضي التونسي. لا يخفى على أحد، نريد الذهاب بعيدا في هذه البطولة، وسنعمل كل ما بوسعنا للتأهل للدور القادم".

وتابع كازوني :"نعرف وفاق سطيف لأننا لعبنا أمامه في الدوري الجزائري وفزنا عليه على أرضه، لكن المباريات لا تتشابه، وبالتأكيد فان مواجهته مجددا ستكون صعبة، خاصة وانه اعتاد على الأجواء الافريقية. أما مازيمبي فيبقى أحد كبار أندية القارة الأفريقية والأمور لن تكون سهلة أمامه".

واعترف كازوني، أن مولودية الجزائر يمتلك أفضلية مهمة، تتمثل في بداية المنافسة على أرضه عندما يستضيف الدفاع الحسني الجديدي مطلع مايو المقبل.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك