شريف منير: مكنتش أعرف إني هبقى ممثل.. صلاح جاهين من اكتشفني - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شريف منير: مكنتش أعرف إني هبقى ممثل.. صلاح جاهين من اكتشفني

شريف منير
شريف منير
أسماء الدسوقي
نشر في: الخميس 22 أبريل 2021 - 6:57 ص | آخر تحديث: الخميس 22 أبريل 2021 - 6:57 ص

قال الفنان شريف منير، إن الشاعر الفيلسوف صلاح جاهين أخرج العديد من الأجيال التي تربت على يده، ذاكرًا كل من فاروق الفيشاوي، وأحمد زكي، وسعاد حسني، وصولًا إليه نفسه.

وأضاف، في مداخلة هاتفية لبرنامج «التاسعة»، الذي يقدمه يوسف الحسيني عبر فضائية «التليفزيون المصري»، مساء الأربعاء: «شرف كبير لي إني أبقى طالع في وسط الأجيال اللي طلعت من تحت إيده»، لافتًا إلى أن جاهين هو من أخبره بأنه سيصير ممثلًا جيدًا، رغم أنه لم يكن مؤمنًا بذلك.

وعقب: «مكنتش أعرف إني هبقى ممثل وهعرف أمثل وهو قال لي انت هتبقى ممثل كويس جدا وقوي، قولت له مش شايف نفسي في حتة زي دي رد: أنا اللي بشوف اللي الناس مش شيفاه».

وأكد أنه كانت تربطه علاقة قوية وشديدة الصلة بالشاعر الفيلسوف الراحل صلاح جاهين، متابعًا: «الحماس والوطنية والانتماء والطفولة كان من عنده.. مشواره أكبر من إني أتكلم عنه».

وحول معاصرته للشاعر الكبير أثناء كتابة الشعر، تابع: «شوفت حاجة محدش شافها، وشوفت أشخاص كبيرة، وكنت محظوظ إني أشوف عنده داليدا بتزوره، ويوسف شاهين، وأحمد زكي في بداياته».

ولفت إلى أن جاهين كان يحب الفن والأشخاص الطموحين إلى النجاح، مضيفًا أن الراحل هو من تكفل به ماديًا وساعده عند رسوبه في الثانوية العامة، حتى تخطي هذه المرحلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك