ماجد يجد الأمان داخل منزل ليال في الحلقة الخامسة عشر - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 8:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ماجد يجد الأمان داخل منزل ليال في الحلقة الخامسة عشر

نوران عرفة
نشر في: الأربعاء 22 مايو 2019 - 1:40 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 مايو 2019 - 1:40 م
بعد معرفة والد "إيلين" بقصة الحبوب المخدرة، التي خبئتها أميرة داخل غرفتها.
بدأت أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "بروفا"، المذاع عبر فضائية TEN، حاولت أميرة إخفاء الحقيقة، بينما تشاجرت معها زوجة والد "إيلين" وأتهمتها بسوء سلوكها ، وذهبت أميرة وهي تبكي وطلبت مساعدة والدها في دفع ثمن الحبوب الضائعة، بينما وجد "أنيس" فكرة لحل المشكلة.
جلست ليال (ماجي بو غصن) وحيدة داخل المطعم بعد إنهاء الاجتماع الخاص بالمدرسين، واستغلت الفرصة لتتناول الطعام المتبقي على المائدة، وحينها دخل ماجد (أحمد فهمي) وسخر منها، وقام أحد الأشخاص المجهولين بتصويرهم، وعلمت ليال من صديقها وسام (وسام الصباغ) بقصة الصور، بعد رؤيته لها على مواقع التواصل الإجتماعي.
وخلال الأحداث دخلت هبة لتيقظ جدها "كريم"، بعد عودتهم إلى المنزل، وصرخت عندما وجدته لا يستيقظ، ولكنها اعتذرت منه عند معرفتها بأنه كان نائماً.
ذهب "أنيس" إلى قسم الشرطة؛ ليسترد الممتلكات، ويفاجأ بأن الشرطة التي أوقفتهم كانت مزيفة، بينما تتشاجر "زينة" مع والدتها؛ لضياع قطعة من مصوغاتها الخاصة بها وتشك والدتها بسرقة أميرة لها.
اعترف زوج سحر (نهلة داوود) بخيانته لها وطلب الانفصال عنها؛ مما جعلها في حالة انهيار تام وتعاطف معها ابنها المتمرد "يوسف".
وفي نهاية الحلقة ذهب ماجد بصحبه "إيلين" إلى منزل ليال؛ ليخبئها عندها، واستغلت ليال الفرصة لبقاء ماجد فترة أطول، وعبر ماجد عن شعوره بالأمان والسعادة معهم، دون وجود السوشيال ميديا، وحين ذهابه أخبره وسام بقصة الصور التي صورت له مع ليال، وحينها حاولت ليال إخماد نار الغضب بداخله، ليخبرها بأنه معجب بحياتها البسيطة ولكن حاول وسام مقاطعتهما.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك