فيديو.. أحمد العوضي: حتى لو كان عُشر نجاح «الاختيار» حصل فأنا راضي - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. أحمد العوضي: حتى لو كان عُشر نجاح «الاختيار» حصل فأنا راضي

أحمد العوضي
أحمد العوضي
هديل هلال
نشر في: الجمعة 22 مايو 2020 - 12:48 ص | آخر تحديث: الجمعة 22 مايو 2020 - 12:48 ص

قال الفنان أحمد العوضي، إن مشاركته بدور الإرهابي هشام عشماوي في مسلسل «الاختيار» شرف كبير، معقبًا: «حتى لو عُشر نجاح المسلسل حصل فأنا راضي».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لجولة أخبار «الآن»، المذاعة عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الخميس، أن «الاختيار» يبعث رسالة حتى وإن وصلت بصورة هشام عشماوي البغيض، مؤكدًا أن الجمهور كره هشام عشماوي الذي يمثله ولم يكرهوا شخصه.

وأشاد بالفنان عابد عناني والعلاقة التي جمعتهما خلال السنوات الماضية، معربًا عن سعادته بالتعاون معه خلال هذا العام، بعد الوقوف أمام الكاميرا سويًا لأول مرة منذ نحو 12 عامًا.

ولفت «العوضي» إلى أن وجود «عناني» في موقع التصوير كان مريحًا، مضيفًا: «أحبه على المستوى الشخصي والتمثيل معه مريح، وكانت هناك بيننا كيمياء على المستوى الشخصي».

يُذكر أن مسلسل «الاختيار» يجسد شخصية وسيرة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين «مربع البرث»، بمدينة رفح المصرية في 7 يوليو 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

المسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج تامر مرسى، وبطولة الفنان أمير كرارة، والفنان أحمد العوضي، ويعرض عبر الشاشات المختلفة خلال شهر رمضان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك