مستشار وزير التموين ينفي تحديد إحدى شركات الاتصالات لتحديث البطاقة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مستشار وزير التموين ينفي تحديد إحدى شركات الاتصالات لتحديث البطاقة

أحمد علاء
نشر في: الأحد 22 مايو 2022 - 8:47 م | آخر تحديث: الأحد 22 مايو 2022 - 8:47 م

نفى المهندس عمرو مدكور مستشار وزير التموين لأمن المعلومات والتحول الرقمي، أن تكون الوزارة قد حدّدت شركة اتصالات معينة بشأن تحديث بطاقة التموين برقم صاحبها.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج «حضرة المواطن» الذي يُقدمه الإعلامي سيد علي، عبر شاشة «الحدث اليوم»، مساء الأحد، تساءل مدكور عن مصلحة الوزارة إذا حددت شركة بعينها، مشيرًا إلى أن تصريحا لم يصدر عن الوزارة بهذا الأمر.

وأوضح أن كل التصريحات التي صدرت عن الوزارة تتيح الأربع شركات عند تحديث البطاقة برقم الهاتف، مشدّدًا على أن المواطن له الحرية المطلقة في تحديث البطاقة برقم هاتف مسجل باسمه بأي نوع من الخطوط من أي شركة شريطة أن يكون مسجلا باسمه في الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

وفيما تساؤل عن مصدر ما سماها «الشائعة»، فقد أكّد أن الوزارة تقف على مسافة واحدة من الشركات الأربع، وتقبل الطلب من الجميع.

وكان المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، قد نفى اليوم الأحد، ما انتشر في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء بشأن إلزام المواطنين بتسجيل رقم هاتف تابع لشركة محمول بعينها كشرط لتحديث بيانات بطاقات التموين.

ويمكن للمواطنين الراغبين في تحديث بيانات بطاقة التموين 2022 التوجه لأقرب مكتب تمويني لتحديث بيانات بطاقة التموين، أو من خلال موقع دعم مصر.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك