حملة «انت أقوى من الإدمان» تلتقي بعمال المنطقة الصناعية في المنيا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حملة «انت أقوى من الإدمان» تلتقي بعمال المنطقة الصناعية في المنيا

المنيا- ماهر عبدالصبور:
نشر في: الأحد 22 يوليه 2018 - 4:24 م | آخر تحديث: الأحد 22 يوليه 2018 - 4:24 م

نظمت، اليوم، إدارة الشباب والطلاب بمحافظة المنيا، بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان التابع لمجلس الوزراء، جولة بالمنطقة الصناعية بالمطاهرة شرق النيل؛ لتوعية العاملين بخطورة الإدمان والمخدرات وطرق الوقاية والعلاج منه.

وقالت مارية نعيم مدير عام إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة، إن اللقاء شمل زيارة مصنع التغذية المدرسية التابع للمحافظة، والذي يضم عدد كبير من العمال، حيث قام فريق من شباب المتطوعين تحت إشراف مسئولي صندوق مكافحة وعلاج الإدمان بتنظيم لقاءات مباشرة مع العمال عن خطورة الإدمان والمخدرات وطرق العلاج المجاني منه.

وأضافت «نعيم»، أن هذا اللقاء يأتي ضمن 7 مبادرات سيتم تنظيمهم خلال الفترة من 22 إلى 28 يوليو الجاري؛ لرفع الوعي بخطورة تلك القضية، وتشمل مقابلة العمال بالمنطقة الصناعية، وزيارة منطقة المحاجر، وجولة بكورنيش النيل، ولقاء مع الشباب بنادي الشباب «منظمة الشباب» بمدينة المنيا، ونادي المنيا الرياضي وحديقة 25 يناير.

فيما قال الدكتور نبيل علام منسق صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، إن الهدف من المبادرات الميدانية بالشوارع والمناطق الحيوية الحديث مع الشباب والمواطنين بواسطة مسؤولي الصندوق وفريق من المتطوعين عن خطورة المخدرات والإدمان والعمل على رفع الوعي لديهم بخطورة تلك القضية على المجتمع والمفاهيم والمعتقدات الخاطئة المرتبطة بتعاطي المخدرات، والتعريف بخدمات الخط الساخن وطرق العلاج المجاني من المخدرات والإدمان.

وأوضح بلال شعبان، باحث بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان، أنه تم توزيع ملصقات وكتيبات خاصة بالحملة من قبل المتطوعين على العمال لتوعيتهم بخطورة تلك القضية الهامة، مؤكدا أن اللقاءات المباشرة يكون له رد فعل إيجابي على المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك