ماذا قالت مروة ناجي ومي فاروق عن الغناء لأم كلثوم على مسرح بعلبك؟ - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ماذا قالت مروة ناجي ومي فاروق عن الغناء لأم كلثوم على مسرح بعلبك؟

كتبت- دينا درويش:
نشر في: الأحد 22 يوليه 2018 - 4:46 ص | آخر تحديث: الأحد 22 يوليه 2018 - 4:46 ص
عبرت المطربتان مروة ناجي ومي فاروق، عن سعادتهما بالوقوف على مسرح بلعبك في الحفل الذي أقيم أول أمس الجمعة، بعنوان «بعلبك تذكر أم كلثوم».

وكتبت مروة ناجي، عبر حسابها بموقع «إنستجرام»: "فعلا أنا اتشرفت بغنائي في مهرجان من أهم وأعرق المهرجانات العربية الدولية بالعالم العربي (مهرجان بعلبك الدولي)، وفي ليلة خاصة ومميزة جدا وهي ليلة افتتاح المهرجان وفي ليلة ست الكل وبعلبك تتذكر أم كلثوم، وليلة من ألف ليلة وليلة مستحيل أبدا أنساها في حياتي".

وتوجهت مروة ناجي بالشكر لإدارة مهرجان بعلبك، كما شكرت أيضا المايسترو هشام جبر، مشيرة إلى أنه شخصية مصرية محترمة وواجهة مشرفة لمصر أمام كل دول العالم سواء على المستوى الإنساني أو الفني.

وحرصت مروة على تهنئة زميلتها في الحفل مي فاروق، مؤكدة أنها كانت أكثر من رائعة كعادتها، كما وصفت حضور وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، بأنه "أحلى مفاجأة حصلت في الحفل".

من جانبها، قالت الفنانة مي فاروق عن الحفل: "يوم من أعظم وأهم الأيام في حياتي بالأمس كان حفل (بعلبك تتذكر أم كلثوم) في المسرح الراقي والعريق مسرح قلعة بعلبك وليلة عن أم كلثوم وما أجملها من ليلة مشرفة ومبهجة وما أروع الحضور والجمهور اللبناني الرائع".

وتوجهت مي فاروق بالشكر لكل القائمين علي المهرجان، والمايسترو هشام جبر على مجهوده وإصراره على التميز والاختلاف، كما أشادت أيضا بأداء مروه ناجي.

وتابعت مي فاروق: "مش هاقدر أشرح إحساسي بالفخر والكبرياء والعزة والتميز الشديد بتقديم ليله لأعظم من أنجبت البلد أم كلثوم وبوقوفي في نفس المكان الذي شهد تواجدها العظيم"، وتمنت أن تكون دائما واجهه مشرفة لمصر.

وقاد الحفل المايسترو هشام جبر الأوركسترا الوطنية اللبنانية للموسيقي الشرق العربية، الذي قام بإعادة صياغة وتوزيع مجموعة من أشهر ألحان وأغاني كوكب الشرق التي تعاونت فيها مع كبار الملحنين والشعراء بما يتناسب مع الأوركسترا ومنها «غدا ألقاك، وأنت الحب، وأنا في انتظارك، وألف ليلة وليلة، ويامسهرني». 

جدير بالذكر أن فعاليات الدورة الحادية والستين تستمر حتى 15 أغسطس المقبل، وتقام بقلعة بعلبك الأثرية شرق لبنان.


ألف حمد وألف شكر ليك يارب 🙏🙏🙏 فعلا انا اتشرفت بغنائى فى مهرجان من أهم وأعرق المهرجانات العربية الدولية بالعالم العربى "مهرجان بعلبك الدولى" ،وفى ليلة خاصة ومميزة جدا وهى ليلة افتتاح المهرجان وفى ليلة ست الكل و "بعلبك تتذكر أم كلثوم" ... شكرا جزيلا جمهور لبنان العظيم فعلا ليلة من ألف ليلة وليلة ومستحيل أبدااااا أنساها فى حياتى ... شكرا جزيلا إدارة مهرجان بعلبك على ثقتكم الغالية ... وشكر خاص جداااااا جدااااااا للمايسترو المبدع Hisham Gabr فعلا شخصية مصرية محترمة ووجهة مشرفة لمصر أمام كل دول العالم سواء على المستوى الإنسانى أو الفنى وفعلا مش عارفة اقولك ايه لأن كلمة مبروك مش كفاية عليك لأنك صاحب كل هذا النجاح الكبير الحقيقة والفضل كله يرجع ليك بعد ربنا 💪💪💪😍😍😍 ... اما الفنانة الرااااائعة Mai Farouk ألف ألف ألف مليااااار مبروووووك كنتى أكثر من رااااائعة كعادتك ❤❤❤😘😘😘 ... وأحلى مفاجأة حصلت لنا حضور معالى وزيرة الثقافة دكتورة Ines Abdeldayem وتقريبا وصلت من مصر على بعلبك مباشرة لحضور الحفل فعلا يا دكتورة وجود حضرتك شرف كبير أسعدنا جداااااا وحسينا ان رقبتنا واصلة للسماء يارب نكون اسعدناكى ورفعنا رأسك وشرفنا بلدنا الغالية مصر ✌✌✌❤❤❤ الحمد لله 🙏🙏🙏🙏🙏✌✌✌✌✌ All the professional photos are taken by @waelhamzeh

A post shared by Marwa Nagy / مروة ناجي (@marwanagyofficial) on

يوم من أعظم واهم الايام في حياتي بالأمس كان حفل #بعلبك_تتذكر_أم_كلثوم في المسرح الراقي والعريقي مسرح قلعة بعلبك وليله عن أم كلثوم وماأجملها من ليله مشرفه ومبهجه وما أروع الحضور والجمهور اللبناني الرائع شكرا لكل القائمين علي المهرجان شكرا للمايسترو هشام جبر تعبك ومجهودك واصرارك علي التميز والاختلاف شكرا صديقتي الفنانه الجميله مروه ناجي احسنتي وابدعتي وكنتي متميزه مش هاقدر اشرح احساسي بالفخر و الكبرياء و العزه والتميز الشديد بتقديم ليله لأعظم من انجبت البلد ام كلثوم وبوقوفي في نفس المكان الذي شهد تواجدها العظيم شكرا الف حمد وشكر لله اتمني دائما اكون الوجهه اللي تشرف بلدها. #مي_فاروق #أم_كلثوم #بعلبك_تتذكر_أم_كلثوم #لبنان #بعلبك @gabr.hisham @marwanagyofficial @baalbeckfestival @lebanon

A post shared by Mai Farouk😍♍ (@mai_farouk) on



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك