فواصل بصوت الرئيس عبد الناصر على «ماسبيرو زمان» احتفالا بثورة يوليو - بوابة الشروق
الإثنين 9 ديسمبر 2019 1:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

فواصل بصوت الرئيس عبد الناصر على «ماسبيرو زمان» احتفالا بثورة يوليو


نشر فى : الإثنين 22 يوليه 2019 - 12:56 م | آخر تحديث : الإثنين 22 يوليه 2019 - 12:56 م

تحتفل قناة ماسبيرو زمان علي شاشتها في إطار الاحتفال بالذكرى الـ67 لثورة يوليو المجيدة، وذلك من خلال عرض مجموعة متنوعة من الأعمال التراثية النادرة الخاصة بهذه المناسبة، اليوم الاثنين وغد الثلاثاء.

كما أعدت القناة مجموعة من الفواصل بعنوان من أقوال الزعيم جمال عبد الناصر، وباقة من الأغاني الوطنية الخاصة بهذه المناسبة لعبد الحليم حافظ ووردة وشادية ومحمد عبد الوهاب.

وعلى مدار اليومين تعرض ماسبيرو زمان مجموعة نادرة من الأفلام التسجيلية الخاصة بثورة يوليو، منها فيلم "مسيرة شعب" و"ثورة يوليو" و"مسيرة ثورة" و"يا سلام علي عيدنا".

وتعرض القناة في الثامنة مساء اليوم الاثنين، حلقة من برنامج وقائع مصرية بعنوان ثورة يوليو، وحرب 56 الجزء الثالث.

كما تعرض في تمام الساعة 11 مساء اليوم، حلقة من برنامج "شاهد على العصر" تقديم الإعلامي عمر بطيشة، ويستضيف أحد الضباط الأحرار خالد محيي الدين.

فوتستمر القناة في عرضها المميز حتى غد الثلاثاء، فيما تعرض ماسبيرو زمان أيضا في تمام الساعة 8 مساء غد ـ الثلاثاء ـ حلقة من برنامج وقائع مصرية بعنوان دور علي إسماعيل وعبد الحليم حافظ في الأغنية الوطنية.

كما تعرض في سهرتها التي تبدأ في الساعة 12 مساء حلقة من برنامج من حفلات ماسبيرو بعنوان الفرقة القومية للفنون الشعبية، وذلك في حضور الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، والملك الحسن الثاني، ملك المغرب، والأمير عبد الله، ولي عهد المملكة المغربية، والدكتور عبد القادر حاتم، وزير الإعلام الأسبق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك