تقرير.. زيدان يخطط لبيع خماسي الريال لشراء بوجبا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير.. زيدان يخطط لبيع خماسي الريال لشراء بوجبا

شريف أبوحمد
نشر في: الإثنين 22 يوليه 2019 - 8:34 م | آخر تحديث: الإثنين 22 يوليه 2019 - 8:47 م

تخطط إدارة ريال مدريد الإسباني والفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للملكي، للتخلص من الويلزي جاريث بيل، و4 نجوم آخرين من أجل الاستفادة بأموالهم لشراء النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية اليوم الإثنين.

وكان زيدان قد انفجر قبل يومين وقال أنه يرغب في خروج بيل عن الفريق سريعًا لعدم حاجة الميرينجي لخدماته، ورغبة منه في تعزيز صفوف الملكي خلال الميركاتو الصيفي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن قيمة بيل التسويقية تتراوح بين 50 إلى 60 مليون يورو، وأن إدارة الملكي تفكر أيضًا في بيع الكولومبي جيمس رودريجيز بالصيف الحالي، ليحصل الريال بسهولة على ما يقرب من 100 مليون يورو من بيع الثنائي.

وبالإضافة إلى خطة بيع بيل وجيمس رودريجيز تفكر إدارة الريال في التخلي عن بورخا مايورال ولوكاس فاسكيز وماريانو دياز ثلاثي الملكي، حيث من المتوقع أن تصل قيمة الثلاثي 60 مليونا إضافيا على قيمة بيع بيل ورودريجيز، من أجل توفير كل هذه الأموال لصفقة بوجبا.

وأكدت الصحيفة أن بمجرد تجميع الأموال ستقوم إدارة الريال بتقديم عرضا إلى مانشستر يونايتد لشراء بوجبا، ومن المرجح أن تنفق إدارة الميرينجي 150 مليون يورو لشراء بطل كأس العالم 2018.

وتتمثل رغبة إدارة ريال مدريد في الحصول على 150 مليون يورو خلال الأيام المقبلة.

ومن المقرر أن تنتهى فترة الميركاتو الصيفية في الدوري الإنجليزي يوم 8 أغسطس المقبل، ومن المرجح أن تنتهى المفاوضات عن تلك الصفقة قبل انتهاء فترة الميركاتو في إنجلترا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك