مخرج «إنساي»: العمل مع الأسطورة والمعلم مختلفًا.. وتصدرنا «يوتيوب» - بوابة الشروق
السبت 17 أغسطس 2019 3:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مطالبات بعض أصحاب الأعمال بتقليل العطلات الرسمية؟

مخرج «إنساي»: العمل مع الأسطورة والمعلم مختلفًا.. وتصدرنا «يوتيوب»


نشر فى : الإثنين 22 يوليه 2019 - 1:26 م | آخر تحديث : الإثنين 22 يوليه 2019 - 1:26 م

أطلق النجم المصري محمد رمضان، الخميس الماضي، عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب" فيديو لأحدث أعماله الغنائية "إنساي" كدويتو غنائي يشاركه فيه لأول مرة الفنان المغربي سعد لمجرد.

وقال مخرج العمل حسام حسام الحسيني، الذي قدم العديد من الأعمال مع محمد رمضان، إن العمل مع الأسطورة والمعلم على "إنساي" كان مختلفًا حيث أن كل منهم له حضوره وأدواته وجمهوره، مضيفًا أنه "كان لابد من أن تكون فكرة الفيديو مختلفة وجاذبة بحيث تشد المشاهد إلى تفاصيلها وتظهر النجمين الكبيرين وتتكامل مع كلمات الأغنية في ذات الوقت".

وأشار إلى أن الفيديو جرى تصويره في فرنسا بين شوارع پاريس ومعالمها وأحد القصور الفرنسية الأثرية ليضيف عناصر من الإبهار والحركة والألوان مع كلمات الأغنية وإيقاعها الرشيق المبني على موسيقى الراپ الأمريكية مع مزجها بالرتم الشرقي.

وقال الحسيني في تصريحات صحفية، أن الفيديو أصبح هو الترند رقم ١ في مصر والمنطقة العربية ومعظم دول أوروپا وأمريكا الشمالية وجنوب شرق آسيا، كما وصل إلى المركز الثالث في قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على يوتيوب في العالم كله خلال أول ٢٤ ساعة وهي أول مرة لعمل عربي أن يدخل هذه القائمة، وحصد ٢٤ مليون مشاهدة في أول ثلاثة أيام ليظل متصدرًا المشهد ومرشحاً للزيادة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك