محافظ الشرقية يأمر بصرف إعانة مادية عاجلة لأسرة المعاق المعتدى عليه بمشتول السوق - بوابة الشروق
الخميس 21 نوفمبر 2019 9:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

محافظ الشرقية يأمر بصرف إعانة مادية عاجلة لأسرة المعاق المعتدى عليه بمشتول السوق

فاطمة علي:
نشر فى : الخميس 22 أغسطس 2019 - 7:57 م | آخر تحديث : الخميس 22 أغسطس 2019 - 7:57 م

أمر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، مدير مديرية التضامن الاجتماعي، بسرعة بحث حالة أسرة الشاب "مصطفى" من ذوي الاحتياجات الخاصة، والذي تم الاعتداء عليه بقرية كفر "إبراش" بمركز مشتول السوق.

وأشار بيان صادر عن ديوان عام محافظة الشرقية، اليوم الخميس، إلى أن ذلك جاء لتقديم كافة أوجه الدعم المادي والمعنوي اللازمين له ولأسرته لمواجهة الآثار المترتبة على التشهير به وإهانته، فيما انتهت مديرية التضامن الاجتماعي من إجراء البحث الاجتماعي اللازم للأسرة، حيث تبين أنها مكونة من 8 أفراد ودخلهم الشهري لا يكفي لتوفير حياة كريمة لهم.

وأوضح البيان، أنه بناءً عليه تقرر صرف إعانة عاجلة قدرها 2000 جنيه لأسرة الشاب، وجاري اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لبحث مدى استحقاق الأسرة لصرف معاش "كرامة" يساعدهم على تحمل أعباء الحياة الاقتصادية.

وأمر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، رئيس مركز ومدينة مشتول السوق، بتشميع صالون الحلاقة الذي شهد الواقعة، وقطع المرافق عنه.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء أحمد زكي، حكمدار جنوب الشرقية، يفيد بتداول مقطع فيديو لمجموعة شباب يعتدون على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة داخل صالون حلاقة يحمل اسم "شريف" بقرية كفر "إبراش" التابعة لدائرة مركز شرطة مشتول السوق.

وتبين أن مرتكبي الواقعة 6 شباب من القرية، جرى ضبطهم والتحفظ عليهم تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت حبس 5 منهم على ذمة التحقيقات، مع عرض المجني عليه على الطب الشرعي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك