اتحاد الكرة لـ«الشروق»: طلبنا من الفيفا معرفة تكلفة تطبيق تقنية الفيديو - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد الكرة لـ«الشروق»: طلبنا من الفيفا معرفة تكلفة تطبيق تقنية الفيديو

محمود عيسى
نشر في: الخميس 22 أغسطس 2019 - 7:07 م | آخر تحديث: الخميس 22 أغسطس 2019 - 7:07 م

أكد جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بتسيير أعمال اتحاد الكرة، أن هناك رغبة كبيرة لديهم في تطبيق تقنية الفيديو "VAR" بالموسم الجديد، لحل أزمة الجدل التحكيمي التي شهدتها بطولة الدوري في الموسم الماضي.

وقال جمال محمد علي في تصريحات خاصة لـ " الشروق" اليوم الخميس:" ناقشنا أمس الأربعاء خلال اجتماع اللجنة الخماسية مع فيرون أومبا مدير التطوير بالاتحاد الدولى لكرة القدم، معرفة خطوات تطبيق تقنية الفيديو، وتم الاتفاق معه على ارسال مندوب من "الفيفا" للوقوف على مدى إمكانية شراء أجهزة الـVAR أو استئجارها ومعرفة تكلفتها.

وأضاف نائب رئيس اللجنة الخماسية: اجتماع يوم السبت المقبل سيشهد مناقشة العديد من القضايا، سيكون من ضمنها ملف كيفية تطبيق تقنية الـVAR بالموسم الجديد".

ومن المقرر أنه في حال الاستقرار على تطبيق تقنية الفيديو بالموسم الجديد سيكون هناك دورات تدريبية للحكام لمعرفة كيفية استخدام الـVAR".

وكان النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، أرسل خطابًا رسميًا لمسئولي اتحاد الكرة يطالبهم بتطبيق تقنية الفيديو، وذلك اعتراضًا على القرارات التحكيمية التي كانت شهددتها مباراة الفريق الأحمر أمام بيراميدز في كأس مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك