المتهم بطعن زوجته بشرم الشيخ: «فعلتها لإنهاء خلافاتنا» - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 5:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المتهم بطعن زوجته بشرم الشيخ: «فعلتها لإنهاء خلافاتنا»

رضا الحصري:
نشر في: السبت 22 سبتمبر 2018 - 3:39 م | آخر تحديث: السبت 22 سبتمبر 2018 - 3:59 م

تمكنت قوات أمن جنوب سيناء من كشف غموض العثور على زوجة مصابة بطعنات بالبطن والظهر بمنطقة الرويسات أمام فيلا، تم نقلها إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي.

تلقى اللواء أحمد أبو عقيل مدير أمن جنوب سيناء بلاغا يفيد بالعثور على سيدة «مي.و» 20 عاما، مصابة بعدة طعنات بمنطقة الرويسات أمام فيلا. وتم نقل المصابة لمستشفى شرم الشيخ الدولي لتقلي العلاج اللازم.

وكشفت تحريات مباحث قسم أول شرم الشيخ، برئاسة المقدم محمد سامي رئيس مباحث القسم، والرائد محمد بشر رئيس نقطة شرطة الرويسات، عن أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها ويدعى «ر.أ» 29 عاما. كما أكدت أن هناك خلافات زوجية بينهما مما أدى ذلك إلى تركها منزل الزوجية والإقامة طرف أمها.

ترجع أحداث الواقعة عندما علم الزوج بتواجد زوجته أمام منزل والدتها بمفردها، ذهب إليها حاملا بين طيات ملابسه خنجرا لوضع حدا للخلافات مع زوجته، وطلب مشاهدة ابنه إلا أن الزوجة إنهالت عليه بوابل من الشتائم فقام بالتعدي عليها وطعنها 3 طعنات وفر هاربا، تاركها غارقة في دمائها.

تم ضبط الزوج، وقال: «حاولت الصلح مع زوجتي أكثر من مرة، ولكن كل مرة ترفض وتصر على الطلاق، وتدخل أهل الخير للصلح بيننا وللأسف باءت كل المحاولات بالفشل، ومنعتني من رؤية ابني؛ لذلك قررت طعنها لإنهاء هذه الخلافات».

تم تحرير محضر بالواقعة، وبعرض المتهم على النيابة العامة بشرم الشيخ؛ قرر المستشار عمر شاهين رئيس نيابة شرم الشيخ حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، مع مراعاة التجديد له في الموعد القانوني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك