أرنولد: تعلمنا من مانشستر سيتي كيف نفوز بالألقاب - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أرنولد: تعلمنا من مانشستر سيتي كيف نفوز بالألقاب

محمد عبد المحسن
نشر في: الأحد 22 سبتمبر 2019 - 1:40 م | آخر تحديث: الأحد 22 سبتمبر 2019 - 1:45 م

أكد ترينت ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن لفريق ليفربول الإنجليزي، أن "الريدز" تعلم بعض الأمور من مانشستر سيتي، بعد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي 2018-2019.

ورغم تتويج ليفربول بدوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام في المباراة النهائية، بفضل الفوز الذي حققه الفريق بهدفين دون مقابل، غير أن الفريق فشل في التتويج بلقب الدوري الممتاز، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، على الرغم من خسارته مرة واحدة فقط طوال الموسم وحصوله على 97 نقطة.

وقال أرنولد في تصريحات  نقلتها صحيفة «ذا صن» الإنجليزية: «أنا متأكد من أننا تعلمنا أشياءً من كيفية فوز السيتي بلقب الدوري في العام الماضي، لقد أظهروا لنا كيف يتم الفوز، لقد كان فريق لا يقهر».

وأضاف الظهير الأيمن لليفربول: «كان فقدان اللقب أسوأ شعور شعر به الكثيرون منا في كرة القدم، خاصة عندما تقترب جدا من التتويج به، إذا اقتربت مناللقب تشعر كما لو كنت قد صنعت شيئًا من نفسك وجعلت عائلتك فخورة، وبعد ذلك في الثانية، تشعر كما لو كنت قد خذلت الجميع في العالم، تشعر كما لو أنك لم تكن جيدًا بما يكفي».

وتابع الدولي الإنجليزي: «لا يمكنك استبعاد أحد الكؤوس للفوز بالآخر، لماذا لا تفوز بكليهما؟ لدينا فريق جيد ونريد أن نفوز بكل الألقاب، يجب أن نكون أنانيين حول ذلك».

وأتم لاعب ليفربول: «لا نريد منح الفرق الأخرى طرقًا سهلًة للفوز بالبطولات، نحن نريد السيطرة على جميع الجبهات، والوصول إلى النهائيات، والذهاب إلى ويمبلي في شهر مايو من كل موسم».

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حاليًا برصيد 15 نقطة من خمس انتصارات متتالية حققها الفريق في بداية الموسم، قبل أن يواجه مضيفه تشيلسي في الخامسة والنصف من مساء اليوم، الأحد على ملعب ستامفورد بريدج.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك