رضا عبدالعال يفسر لماذا لم يلعب طنطا أمام الزمالك بخطة «3 – 3 – 3 – 1»؟ - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 6:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رضا عبدالعال يفسر لماذا لم يلعب طنطا أمام الزمالك بخطة «3 – 3 – 3 – 1»؟

شريف أبوحمد
نشر في: الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 11:59 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 2:17 ص

شرح رضا عبدالعال المدير الفني لطنطا، أسباب عدم خوضه مباراة الزمالك بطريقته الخططية، وذلك عقب الخسارة من الأبيض 3-1، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري.

وقال رضا عبدالعال في تصريحات عبر "أون تايم سبورتس" عقب المباراة:«شرف لأي شخص أن يتولى طنطا، وأشكر اللاعبين  على أدائهم، لم يقوموا بعمل "استشفاء" عقب مباراة نادي مصر».

وأضاف:«يسخروا مني في مصر كلها بسبب طريقة (3-3-3-1)، وهي طريقة تضيق المساحات، ولكن اللاعبين مرهقين بدنيا، وقلت لهم بسبب ضيق الوقت أن يلعبوا بطريقتهم المعتادة (4-2-3-1) لأننا لم نتدرب على خططتي».

وأشار عبدالعال إلى أنه اتصل بأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك، من أجل استاذانه بمشاركة لاعبين معارين من الزمالك إلى طنطا، ولكن مدير الكرة لم يرد عليه.

كما أكد أنه أرسل رسالة صوتية عبر "واتس آب" إلى مرتضى منصور لاستاذنه وكذلك حتى يشاهد اللاعبين، موضحا أيضا إلى أن الإدارة أرسلت "فاكس" للنادي، ولكن في النهاية لم يلعب الثنائي المُعار من الزمالك إلى طنطا في المواجهة. 

ونصح عبدالعال إدارة الزمالك بالتعاقد مع تاكيس جونيس المدير الفني السابق لوادي دجلة، خلفا للراحل عن النادي باتريس كارتيرون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك