فيديو.. مساعد وزير المالية: مبادرة ميغلاش عليك تساهم في توظيف العمالة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. مساعد وزير المالية: مبادرة ميغلاش عليك تساهم في توظيف العمالة

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 9:08 م | آخر تحديث: الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 9:13 م

قال الدكتور محمد عبدالفتاح، مساعد وزير المالية، إن المبادرة الرئاسية لتحفيز المستهلك المصري «ما يغلاش عليك» تستهدف تحريك حركة الاقتصاد والإنتاج في البلد، وخاصة بعد الركود في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19».

وأضاف عبدالفتاح، خلال تصريحات لبرنامج «الحياة اليوم»، الذي يقدمه الإعلامي محمد شردي عبر فضائية «الحياة»، مساء الثلاثاء، أن المبادرة تهدف إلى مساعدة التجار والمصنعين مرة أخرى للعمل بكامل الطاقة الإنتاجية وزيادتها، إضافة إلى توظيف عدد من العمالة.

وتوجه برسالة طمأنينة للتجار والمصنعين بأن الوزارة تسدد النقود لكل ما يبيعه التاجر في البطاقة التموينية، متابعًا: «كل يوم اثنين وخميس كل ما تم بيعه، تسارع وزارة المالية بسداد الأموال للتجار والصناع لتحريك عجلة الإنتاج».

وكرم وزراء المالية، والتخطيط والتنمية الاقتصادية، والتجارة والصناعة، والتموين والتجارة الداخلية، مساء اليوم، تسعة تجار حققوا أعلى مبيعات في المبادرة الرئاسية لتحفيز المستهلك المصري «ما يغلاش عليك» التي ستنتهي فى ٢٦ أكتوبر المقبل، وتستهدف تحريك عجلة الاقتصاد القومي، وتشجيع المنتج المحلي، وتخفيف الأعباء عن المواطنين خاصة أصحاب البطاقات التموينية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك