مفاجأة .. عقد إكرامي مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم الجاري - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مفاجأة .. عقد إكرامي مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم الجاري

محمد قلبه
نشر في: الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 12:24 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 12:24 م

يعيش شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي حالة من التخبط في الفترة الحالية عقب استبعاده ممن مباريات الفريق فى بطولة الدورى ، وعقب انتهاء بطولة دوري أبطال إفريقيا ، ومشاركة محمد الشناوي بدلاً منه خلال المباريات الثلاث الأخيرة للأهلي سواء في الدوري أو كأس مصر.

وعلمت "الشروق" أن عقد شريف ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجاري ، ما يعني انه قادر على التوقيع لأي نادي في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة دون الرجوع إلى ناديه ، خاصة وأنه حتى الآن لم يفاتحه أحد في التجديد.

وينتظر إكرامي اتخاذ إدارة النادي أي خطوة تجاه التجديد معه ، خاصة وأنه لا يرغب في الرحيل خلال الفترة الحالية من أجل الحفاظ على حلم المشاركة في كأس العالم ، خاصة وانه في حالة رحيله عن الأهلي لأي ناد فرصته ستكون صعبة في الإنضمام إلى قائمة المنتخب في مونديال روسيا 2018.

ووجه الثنائى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وطارق سليمان مدرب الحراس ، النصح لشريف اكرامى بضرورة التركيز في التدريبات خلال الفترة الحالية مع التحلي بالصبر حتى يتم الوصول إلى حل للأزمة التي افتعلها اللاعب بعد نشر صورتين "لحذاءه " على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام مما ادى لتعرضه لهجوم شديد من قبل الجماهير.

من جانبه يعود المدافع التونسي علي معلول إلى التدريبات الجماعية خلال 10 أيام ، على أن يخوض اللاعب خلال هذه الفترة تدريبات تأهيلية للتعافي من إصابته في العضلة الخلفية ، فيما يعود رامي ربيعة في نفس التوقيت بعد التخلص من إصابته في العضلة الضامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك