طبيب الزمالك: حازم إمام جاهز لنهائي إفريقيا - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 3:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طبيب الزمالك: حازم إمام جاهز لنهائي إفريقيا

الشروق
نشر في: الأحد 22 نوفمبر 2020 - 11:05 ص | آخر تحديث: الأحد 22 نوفمبر 2020 - 11:05 ص

أكد محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، تعافي حازم إمام، لاعب الفريق من فيروس كورونا، وأنه أضحى جاهزًا لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 27 من الشهر الجاري على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وقال محمد أسامة في تصريحات للموقع الرسمي لناديه يوم الأحد أنه بالنسبة لحازم إمام مدافع الفريق فقد خضع لمسحتين طبيتين لفيروس كورونا وظهرت النتيجة سلبية وخضع لمجموعة من الفحوصات التي أثبتت سلامته وسيكون متواجدا في معسكر الفريق القادم بشكل طبيعي.

وأضاف أن محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق لن ينضم إلى التدريبات الجماعية إلا بعد تعافيه بشكل كامل وهذا لم يحدث حتى الآن، لذلك لن يكون موجودا في مباراة الأهلي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح أن المهاجم عمر السعيد يواصل برنامجه التأهيلي الموضوع له بعد إصابته في العضلة الخلفية، وهو الآن في المرحلة التأهيلية الأخيرة وسيكون حاضرا خلال الفترة المقبلة.

وشدد أسامة على ضرورة اتباع كل الإجراءات الاحترازية، حيث أوضح أنه لابد من عبور هذا الأسبوع بدون أي إصابات، لذا فالجهاز الطبي يراعي كل هذه الأمور.

وأتم: "راعينا كل الإجراءات الاحترازية والطبية في معسكر الفريق، وتم الاتفاق مع شيف خاص للتواجد معنا في المعسكر، بالإضافة إلى حجز النادي لدور كامل في فندق الإقامة لعدم الاختلاط بين اللاعبين وأي أشخاص في الفندق".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك