الجيزة: الانتهاء من 75% من أعمال تطوير ورصف 490 شارعا في بولاق الدكرور - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الجيزة: الانتهاء من 75% من أعمال تطوير ورصف 490 شارعا في بولاق الدكرور

محمد عبدالناصر
نشر في: الأربعاء 22 ديسمبر 2021 - 1:25 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 ديسمبر 2021 - 1:28 م

أعلنت محافظة الجيزة، عن الانتهاء من 75% من أعمال تطوير ورصف بالانترلوك لـ490 شارعا بحي بولاق الدكرور، ضمن مشروع تطوير المناطق الغير مخططة بالمحافظة والجاري تنفيذه بالتعاون مع صندوق تطوير المناطق العشوائية.

وأوضح اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، في بيان، اليوم الأربعاء، أن الشوارع الجاري الانتهاء من تطويرها ببلاط الأنترلوك ودعمها بكوابيل الانارة الحديثة ضمن المناطق المدرجة ببولاق الدكرور ضمت 98 شارع بمنطقة حوض الذوات، و92 شارع بعزبة الآمين، و169 شارعا بمنطقة صفط اللبن الجديدة، و68 شارع بمنطقة ٦ أكتوبر، و63 شارعا بمنطقة أرض اللواء والمساكن.

وأوضح نسب تنفيذ الأعمال شملت الانتهاء من تطوير الشوارع المدرجة بمنطقة حوض الذوات ببولاق الدكرور، بالإضافة إلى 50 شارعا بمناطق أرض اللواء والمساكن، و6 أكتوبر إلى جانب تنفيذ 80% من الأعمال بالشوارع المدرجة بمنطقة صفط اللبن الجديدة وعزبه الأمين، وجارٍ الاستكمال لللنتهاء من نسب التنفيذ خلال الجدول الزمني المحدد.

وأكد محافظ الجيزة، أنه جارٍ رصف ٧٧ شارعا ببلاط الإنترلوك بشوارع منطقة الجمعية من شارع ناهيا ببولاق الدكرور، حيث تم الانتهاء من 13 شارعا، وجارٍ استكمال الأعمال؛ للانتهاء من الشوارع خلال 3 أشهر على الاكثر وذلك بالتعاون مع giz.

وأضاف المحافظ، أن أعمال التطوير تأتي بالتزامن مع تطوير عدد من الطرق والمحاور المرورية التي تنفذها المحافظة بهدف القضاء علي الاختناقات المرورية وخلق محاور مرورية جديدة وتطوير متفرعات الطرق الرئيسية التي تشهد كثافات عالية.

وثمن المحافظ، التعاون القائم بين المحافظة وصندوق تطوير العشوائيات وجهوده المتميزة في أحداث نقلة نوعية في الارتقاء بمستوى معيشة المواطنين والخدمات المقدمة لهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك