محافظ الدقهلية يجهز 50 عروسة بمدينة أجا - بوابة الشروق
الخميس 23 يناير 2020 3:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستحرص على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام؟

محافظ الدقهلية يجهز 50 عروسة بمدينة أجا

نعمان سمير
نشر فى : الأربعاء 23 يناير 2019 - 4:42 م | آخر تحديث : الأربعاء 23 يناير 2019 - 4:42 م


محافظ الدقهلية يحتفل ب 50 عروسة جديدة باجا ويوزع مساعدات عينية لهم

 

شهد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، الاحتفالية التي أقيمت بمدينة أجا، لتوزيع 50 جهاز للعرائس من أبناء المدينة، بالإضافة إلي 120حالة تلقت مساعدات عينية، وأجهزة طبية لمستشفى أجا قيمتها 60 ألف جنيه.

وتم الإعلان خلال الاحتفالية عن بناء 10أسقف لعشرة بيوت بدون سقف بتكلفة 20 ألف جنيه للسقف الواحد.

كما شهد الاحتفالية متولي عبدالعال، رئيس مركز ومدينة أجا، والسيد عبدالفتاح، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية، وفوزي فتي، واللواء أحمد الخشب، عضوا مجلس النواب، والدكتور أسامه الشبراوي، رئيس مجلس إدارة جمعية رسالة بمدينة أجا.

وأعرب شاروبيم عن سعادته لوجوده بين أبناء مدينة أجا في مناسبة عزيزة علي نفوس المصريين جميعا وهي الإحتفال بعيد الشرطة، ووجه المحافظ الشكرلهيئة الشرطة ضباطا وجنودا، لما يبذلونه من تضحيات من أجل أن نشعر بالأمن والأمان في حياتنا.

وأكد محافظ الدقهلية أن قوافل الخير والعطاء التي تجوب جميع قرى ومدن الدقهلية تلعب دوراً كبيراً في التأكيد على أننا مجتمع مترابط ومتكاتف ومحب لبعضه البعض.

وقال شاروبيم إنه على الرغم من حجم المؤامرات الكبيرة التي تعرضت لها مصر طوال السنوات الماضية، إلا أن حب المصريين لوطنهم هو الذي حمى مصر من السقوط، كما أراد لها أعدائها، وقال إن مصر تبني من جديد والبناء في كل شبر على أرضها وفي كل المجالات.

وقدم محافظ الدقهلية التهنئة للعرائس الجدد ولجمعية رسالة للأعمال الخيرية التي نظمت هذه الاحتفالية لإسعاد مئات الأسر وإدخال البسمة في قلوبهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك