«فولفو» تقدم سيارات مجانية بمليون دولار في نهائي الدوري الأمريكي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«فولفو» تقدم سيارات مجانية بمليون دولار في نهائي الدوري الأمريكي

واشنطن - د ب أ
نشر في: الخميس 23 يناير 2020 - 12:22 م | آخر تحديث: الخميس 23 يناير 2020 - 12:22 م

تعهدت شركة "فولفو كار أمريكا" الفرع الأمريكي لشركة صناعة السيارات السويدية "فولفو كار" بتقديم سيارات مجانية بقيمة مليون دولار لعدد من المشاركين في مسابقة لتصميم سياراتها على هامش المباراة النهائية لدوري كرة القدم الأمريكية "أمريكان فوتبول" المقررة يوم 2 فبراير المقبل.

وقالت الشركة إنها ستقدم هذه الجوائز إذا شهدت المباراة تسجيل ما تسمى "لعبة الأمان" وهي أحد أنواع النقاط التي يحصل عليها أي فريق أثناء المباراة في حالة محددة.

ونقل موقع "أوتوموتيف نيوز" المعني بأخبار السيارات، عن جيم نيكولس المسؤول في "فولفو كار أمريكا" القول إن المشاركين في المسابقة سيصممون سيارة فولفو التي يريدون امتلاكها. وستتحدد قيمة الجائزة بناء على مواصفات السيارة التي سيحددها المشاركون. وسيحتاج المشاركون في المسابقة إلى دخول موقع فولفو ووضع مواصفات السيارة التي يأملون في الفوز بها ثم يرسلون هذه المواصفات كمشاركة خاصة بهم".

وأضاف "مع تسجيل كل نقطة أمان خلال المبارة سيتم اختيار شخص واحد عشوائيا من بين المشاركين ومحاولة تحديد أقرب سيارة من المواصفات التي حددها" من بين السيارات التي تنتجها فولفو لتقديمها له.

ويحتاج المشاركون في مسابقة فولفو إلى الدخول إلى موقع "فولفو سيتفي صاندي دوت كوم" حيث يمكن لهم تصميم السيارة التي يريدونها وإرسال "كود المواصفات" قبل انطلاق المباراة النهائية يوم 2 شباط/فبراير المقبل. ويمكن للأشخاص الفائزين اختيار أي سيارة من إنتاج فولفو خلال العام الحالي وبالمواصفات والألوان التي يريدونها.

يتم احتساب لعبة الأمان عندما يتم التصدي للاعب المهاجم ليتخلى عن الحد المسموح له به أو إجباره على الخروج من الحدود المقررة أو ارتكاب ضربة جزاء في منطقة النهاية لفريقه. وفي هذه الحالة يحصل الفريق المدافع على نقطتين ويتم إجبار الفريق المهاجم على ركل الكرة بعيدا.

وقال نيكولس في بيان صحفي إنه منذ ابتكار حزام الأمان ذي الثلاث نقاط في السيارات قبل ستين عاما، أصبحت عوامل السلامة والأمان هي محور كل شيء في فولفو. وأضاف "في كرة القدم الأمريكية يمكن أن تكون لعبة الأمان نقطة تحول للمباراة. وابتكاراتنا للأمان والسلامة تغير قواعد اللعبة للملايين الذين يقودون السيارات على الطرق".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك